وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة جديدة لنادي المجد الرياضي

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 15:57 )
رام الله - معا : أجرى نادي المجد لرياضة ذوي الاعاقة الأسبوع الماضي انتخابات الهيئة الادراية في مقره العام الواقع في مدينة رام الله ، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة في مركز أبو ريا د. هاني الحصري و المدير الإداري للمركز جورج عبده وممثل دائرة الاندية في مجلس الوسط في المجلس الاعلى للشباب و الرياضة عمر البرغوثي.

و افتتح الجلسة أمين سر الهيئة الادارية احسان ادكيدك بكلمة ترحيبية تحدث فيها عن الخطوات القانونية المتبعة لاجراء الانتخابات ، تلاه بعد ذلك كلمة رئيس مجلس الادارة د.هاني الحصري الذي عبر بدوره عن رضاه بما يحققه النادي من انجازات و تطور ، و أن مركز أبو ريا على استعداد تام لتوفير احتياجات النادي و دعمه التام لمثل هذه المؤسسات ، اما عمر البرغوثي فتطرق بدوره الى بعض الملاحظات حول طريقة الاقتراع و والانتخاب والية فرز الاوراق مشير الى اخطوط العريضة لاحتساب الاوراق اللاغية موضحا بذلك شروط الفرز .

و أقر 35 عضوا من اصل 44 من الهيئة العامة التقرير المالي للدورة 2012/2014 و ملحق 2015 وذلك بما يعادل نسبة 72% ، كما تم عرض التقرير الاداري الذي شمل فعاليات عدة هامة ونوعية كان ابرزها : الحصول على مقر جديد من قبل إدارة مركز أبو ريا, مشروع الرياضة تصنع النجوم الممول من القنصلية الامريكية المتضمن استقطاب مدربين اجانب و تنظيم بطولات و مخيمات رياضية متخصصة في العاب رياضية عدة ,منها كرة الهدف للمكفوفين ,كرة الطاولة, كرة السلة ، و عقد ورشات ونشاطات مختلفة .

وفتحت لجنة الاشراف بعد ذلك باب التصويت بوجود 8 مرشحين يتنافسون على خمسة مقاعد حيث يعين مركز أبو ريا عضوين إضافيين ليصبح العدد 7 أعضاء ، وكانت الاختيار بعد الفرز للاسماء التالية:
أماني سمارة ، احسان ادكيدك ، اسلام حنفية ، عباس شريتح ، حسام خضر الذي انسحب لاتاحة الفرصة لغيره و حل مكانه ماجد تركمان .