وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يلتقي وزير الصحة ويبحث معه عددة قضايا

نشر بتاريخ: 11/05/2015 ( آخر تحديث: 11/05/2015 الساعة: 17:08 )

طولكرم-معا- التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة وزير الصحة د. جواد عواد والوفد المرافق له، وبحث معه عدداً من القضايا الصحية التي تهم المحافظة وذلك بحضور كل من مدير مستشفى ثابت ثابت الحكومي د. حسام الطنيب، ومدير صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، وبمشاركة رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد ورئيس الغرفة التجارية حسن القيسي، إلى جانب حضور جهات الاختصاص من مؤسسة المحافظة.


وأكد المحافظ أبو بكر على الدور الذي تقوم به وزارة الصحة بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومن خلال متابعة الوزير د. عواد وخاصة بعد التطور اللافت في عمل المستشفى الحكومي ومديرية صحة طولكرم، موضحاً وجود خطة و تعاون مشترك في مواجهة التحديات الصحية في المحافظة.


من جانبه قال الوزير د. جواد عواد بأن الزيارة لمحافظة طولكرم تأتي بهدف متابعة الوضع الصحي وذلك بناءً على تعليمات رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله للوزراء للعمل الميداني في مختلف محافظات الوطن، إضافة لمناقشة مجموعة من الاحتياجات الصحية في طولكرم والتي تمت مناقشتها مع المحافظ أبو بكر وذلك للوقوف على الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة والتي تلقى ارتياحا من المواطنين.


وعبر رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد عن شكره لوزير الصحة على الجهود التي يبذلها من أجل تطوير الواقع الصحي في المحافظة وتحديداً من خلال الاهتمام بالمرافق الصحية ومنها مستشفى د.ثابت الحكومي ومديرية صحة طولكرم، مشدداً على تعاون البلدية في هذا المجال وذلك بالشراكة مع كافة مؤسسات المحافظة.
بدوره تحدث رئيس الغرفة التجارية حسن القيسي عن تعاون المجتمع المحلي وبقيادة الغرفة التجارية لدعم المرافق الصحية بمساهمات وتبرعات من المواطنين ومؤسسات المحافظة معبراً عن شكره لوزارة الصحة في تطوير الواقع الصحي بالمحافظة.


في سياق متصل عرض كل من د. حسام الطنيب مدير مستشفى ثابت ثابت الحكومي ومدير صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك أمام المحافظ أبو بكر ووزير الصحة د. جواد عواد مجموعة من الاحتياجات لتطوير العمل في القطاع الصحي بمحافظة طولكرم حيث وعد الوزير بدراستها.