وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الأعلى و"وحدة اليورو ميد" ينظمان ورشة عمل

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
المجلس الأعلى و"وحدة اليورو ميد" ينظمان ورشة عمل
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى : عقدمجلس الوسط للشباب والرياضة يوم اول من امس ورشة تعريفية بمشروع اليوروميد في اكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة، بحضور مازن ملوح منسق المشروع من اجل فتح باب تقديم الطلبات للحصول على فرص تمويل من الاتحاد الاوروبي.

وافتتح الورشة مساعد الامين العام ماهرة الجمل بكلمة قدمت من خلالها تعريفا مبسطاعن المشروع وأهميته بالنسبة للمؤسسات المحلية في تجنيد الاموال واستثمارها في تنمية الشباب الفلسطيني، وتعريف كامل عن المشروع وكيفية التقديم له مع الاخذ بعين الاعتبار التركيز على الفئة العمرية الشابة وفتح الافاق امام التبادلات الشبابية مع الدول العربية المحيطة والأجنبية، من خلال الشراكات والتوأمة بين المؤسسات على المستوى الاقليمي والعالمي.

وياتي مشروع اليوروميد كاختصار لبرنامج الشباب الاورومتوسطي الذي يركز بشكل عام على الانشطة التي تروج للتعليم اللامنهجي، وتبادل الثقافات والمواطنة الفاعلة في قطاع الشباب، واستهداف القيادات الشابة والشباب العاملين ضمن اطار المؤسسات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني التي تتعامل مع القطاع الشبابي.

وتطرق مازن ملوح، منسق المشروع الى القيمة الاجمالية للمشروع التي بلغت 168,000 يورو، واشار الى ان الحد الادنى للتمويل لأية مؤسسة سيتم اعتمادها والموافقة على مشروعها يبلغ 20,000 يورو على ان يبلغ الحد الاعلى 59,000 يورو.