وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليل يتأهّل لبطولة العالم في المصارعة

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 17:27 )
خليل يتأهّل لبطولة العالم في المصارعة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : أنهت بعثة منتخب فلسطين بلعبة المصارعة مشاركتها في بطولة آسيا، والتي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة لمدة خمسة أيام، بمشاركة 40 دولة من قارة آسيا.

ونجح اللاعب ربيع خليل في حصد المركز الخامس على مستوى البطولة، والذي أهّله للمشاركة في بطولة العالم القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد منافسة قوية كانت العنوان الأبرز على مستوى البطولة.

وكانت بعثة فلسطين إلى البطولة قد تكوّنت من عبدالعليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة والمدرب حمزة الرجبي، إضافة إلى اللاعب ربيع خليل، وبحضور رئيس الاتحاد العربي للمصارعة زامل الشهراني، إضافة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي والأوروبي ومندوب الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات العربية والدولية.

وعلى هامش البطولة جرت انتخابات الاتحاد العربي للمصارعة، حيث فازت فلسطين بمقعد في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد ممثلة بالجعبري، وفاز زامل الشهراني بولاية جديدة لرئاسة الاتحاد العربي، فيما ذهبت مقاعد باقي عضويات المكتب التنفيذي إضافة إلى فلسطين، كل من العراق وسوريا والأردن ولبنان، والمغرب وتونس ومصر والمملكة السعودية والبحرين.

وبعد إعلان نتائج الانتخابات عقدت جلسة فورية للفائزين، من أجل تشكيل لجان للاتحاد العربي في كافة الدول العربية، وكان الجعبري قد شكر جميع الحاضرين والمشاركين في الانتخابات، باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وثمّن دعمهم الدائم لفلسطين في جميع المحافل العربية والدولية، وتمنى للاتحاد العربي المزيد من التقدم والنجاح بقيادة اللواء الشهراني.