وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة الرصد توثّق الانتهاكات الإسرائيلية في نادي كفر قدوم

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 12/05/2015 الساعة: 15:14 )
وحدة الرصد توثّق الانتهاكات الإسرائيلية في نادي كفر قدوم
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : زارت وحدة رصد الخروقات الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية، نادي كفر قدوم الرياضي قضاء محافظة قلقيلية، للوقوف على مجموعة من الإنتهاكات الإسرائيلية التي تعرض لها رئيس النادي بكر برهم وبعض اللاعبين.

ونقل ناجي الردايدة رئيس وحدة الرصد تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية لأهالي كفر قدوم، وأشار إلى تكليف الوحدة بتوجيهات من اللواء الرجوب للوقوف على كافة الانتهاكات الاسرائيلية بحق الرياضيين في كفر قدوم.

واطّلعت الوحدة على ثلاث حالات من الانتهاكات أولها بحق رئيس النادي بكر برهم، الذي تعرض لإصابة بالرصاص المطاط بالقدم اليمنى أثناء تواجده داخل مبنى النادي، كما وثّقت الوحدة إصابة لاعب كمال الأجسام سلام سعيد، الذي شارك في بطولة الجامعات العربية من خلال تمثيل جامعة النجاح الوطنية و حصوله على المركز الثاني عام 2014، حيث أنّ اللاعب تعرض لإصابة بالرصاص الحي في قدمه اليمنى بتاريخ 27 من شهر آذار للعام 2015، ما أدى الى عدم قدرته المشاركة بأي نشاط يخص رياضته لاحقاً.

كما تم توثيق إصابة أوس عبد الرزاق، بالرصاص الحي في قدمه اليسرى بتاريخ 11 من شهر تموز للعام 2014، وهو لاعب كرة قدم في نادي كفر قدوم.

وكان حمزة جمعة رئيس مجلس قروي كفر قدوم قد رحّب برئيس وأعضاء الوحدة، وشكر اللجنة الأولمبية برئيسها اللواء الرجوب، وبدوره رئيس النادي بكر برهم، ثمّن الجهود التي تبذلها وحدة رصد الخروقات الإسرائيلية في سبيل فضح ممارسات الإحتلال الإسرائيلي السلبية بحق الرياضة والرياضيين.