وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل واد النيص والحد البحريني

نشر بتاريخ: 12/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 15:30 )
تعادل واد النيص والحد البحريني

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : لم تجد نفعا محاولات فريق الحد البحريني بالوصال الى شباك توفيق علي طيلة الشوط الاول بالرغم من ان الفريق البحريني نوع من هجماته فتارة استخدم العرضيات للوصول الى مبتغاه ، واحيان اخرى تعمد الى استعمال الكرات القصيرة والبينية من اجل الوصول الى مرمى توفيق علي حارس ترجي واد النيص ، الذي ظهر دفاعه من امامه متماسكا يصعب اختراقه ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف سعيد السباخي .

على ملعب فيصل الحسيني بفلسطين ، جرى اللقاء بحضور الواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس بعثة الحد البحريني والعديد من الشخصيات .
وجاء اللقاء في اطار مباريات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وضمن مباريات المجموعة الثانية ، كان ذلك يدور ، فيما مباراة اخرى في نفس المجموعة تجمع الجزيرة الاردني والشرطة العراقي تجري في العاصمة القطرية الدوحة .


الشوط الاول :
من اللقاء سدد في الدقيقة 13 لاعب الحد البحريني برأسه خرجت فوق العارضة بعد عرضية اللاعب النيجري دايو .

لم ينتظر الترجي طويلا فرد ايمن خربط كان جاهزا بعد ركنية سعيد السباخي مرت بجوار القائم .
في الدقيقة 21 سدد المهاجم البرازيلي الخطر ريكو كرة كان توفيق علي حاضرا لها وبعدها ركنية .
وفي الدقيقة 28 ومن هجمة نيصية ناضجة مرر ايمن خربط الى السباخي الذي سدد قذيفة هائلة اصطدمت برأس احد الموافين واستقرت في الزاوية البعيدة عن الحارس معلنا عن هدف التقدم للترجي .
بطاقة صفراء للاعب محمد ابو خميس لاعب الترجي .
نشط السباخي وخربط وزيدان في المقدمة فيما تماسك الدفاع النيصي امام هجمات الحد ولم يسمحوا لهم بدخول منطقة الجزاء واعتمدوا على تنظيف المنطقة اولا بأول لينتهي الشوط الاول بتقدم الترجي 1/ صفر .

الشوط الثاني :

ظهر فريق الترجي في هذا الشوط بشكل افضل من الشوط الاول ، واستحوذ على الكرة ، وسدد السباخي وجاورت القائم وكذلك تصدى سميح يوسف لكرة ثابته علت العارضة بقليل ، فيما نال البرازيلي ريكو البطاقة الصفراء ، وظهرت العصبية واضحة على اللاعب مما اضطر المدرب البحريني الى استبداله باللاعب احمد الحتال .

هجمة منظمة لفريق الحد في الدقيقة 72 وكرات قصيرة حتى جاءت الكرة الى محمد الداوود الذي سدد من على خط الجزاء لكن جاءت في احضان توفيق علي حارس الترجي .

اضاع فريق الحد البحريني فرصة لا تعوض في الدقيقة 75 بعد هجمة نموذجية ومن تمريرة سيد عدنان الى احمد الحتال فجاورت كرته القائم .

بطاقة صفراء للاعب جهاد صقر .

الدقيقة 82 استطاع فريق الحد من هز شباك الترجي بعد تسديدة احمد الختال في ظل غياب التغطية الدفاعية حيث استغل الختال كرة عالية الذي تواجد بالقرب من المدافعين في ظل خروج توفيق علي يسكن الكرة الشباك .

طاقة صفراء للاعب رياض نايف .

شن الفريق الفلسطيني سلسلة من الهجمات على أمل تغير النتيجة شاركهم في ذلك الكتألق سميح يوسف وسدد السباخي كرتان الا انهما لم يعرفا طريقهما الى المرمى .

لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1/1 .

وبهذه النتيجة صعد الى الدور الثاني فريق الشرطة العراقي والجزيرة الاردني بعد ان فاز فريق الشرطة على الجزيرة اليوم بالنتيجة 4/ صفر .