وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القدس- مستوطن يغتصب بناته الثلاث

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 19:18 )

القدس – معا – في جريمة تهتز لها المشاعر الإنسانية، أقدم مستوطن (54 عاما) من ضواحي القدس، على اغتصاب بناته الثلاث – وهن اليوم في الـ21 والـ17.5 والـ14.5 من أعمارهن - خلال سنوات عديدة. وقال الأب الذي اعتقل أمس الثلاثاء أثناء التحقيق معه: "لقد قمت بذلك بموافقتهن".

هذا وكانت احدى البنات الضحايا، ابنة 17.5، قد توجهت مؤخرا إلى أحد مراكز مساعدة ضحايا الاعتداءات الجنسية وبلّغت عن والدها، بعد أن علمت أن شقيقتيها أيضا تعرضتا للاعتداء الجنسي والاغتصاب، الأمر الذي لم تعلمه من قبل وفقا لما جاء في روايتها.

هذا وتم اعتقال الاب القاطن باحدى المستوطنات الصغيرة بضواحي القدس، حيث اتضح أنه قام باغتصاب بناته في المنزل، وفي إحدى المرات وهو في خارج البلاد، أثناء رحلة مع ابنته الضحية.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، أن الجاني اعترف خلال التحقيقات بما نسب اليه من شبهات، مدعيا تنفيذها بموافقتهن وارادتهن المطلقة. كما وضبطت الشرطة بمنزله أدوات للاثارة الجنسية، وأقراص المنشط الجنسي "الفياغرا". وتواصل الشرطة الفحص والتحقيق فيما اذا كانت هناك ضحايا غير بناته الثلاث من داخل عائلته أو خارجها.

ومن المزمع تمديد اعتقال المشتبه خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بالقدس على ذمة التحقيقات الجارية.

"زوج أمي اغتصبني"

وفي شرطة المنطقة الشمالية، وتحديدا مركز كريات شمونه، تم مؤخرا استلام شكوى مفادها تعرض فتاه (15 عاما) من الوسط اليهودي، سكان احدى البلدات الصغيرة بالمنطقة، للاعتداء والاستغلال الجنسي والاغتصاب من قبل زوج والدتها وذلك خلال فترة الخمس سنوات الاخيرة.

هذا وبعد ان قامت الشرطة بالتعاون مع مكتب الرفاه الاجتماعي بابعاد الفتاة إلى منزل جدتها خارج بلدتها وذلك حفاظا على سلامتها، تم امس الثلاثاء اعتقال المشتبه مع العزم على تمديد اعتقاله خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء بمحكمة الصلح في كريات شمونه على ذمة التحقيقات الجارية.