وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري وقدامى اللاعبين يحتفلون بكأس الاميرة هيا

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 13/05/2015 الساعة: 16:20 )

الخليل - معا - الناطق الاعلامي- ثائر رشاد الصغير- استقبل الحاج سعيد الجعبري في منزله مجموعة المنجزين، محتفلا واياهم بانجازهم المميز بتحقيق بطولة ميلاد الاميرة هيا في الاردن بكرة القدم لقدامى اللاعبين.

واستهل الجعبري هذا اللقاء بالتأكيد على اهمية هذا الانجاز الذي تحقق بتكاتف الجهود بين ابناء الخليل واختلاط الاسماء ليظهر نسيج الخليل باهيا وزهيا ويرفع كأساً خارجية غالية تتباهى بها الخليل.

واعرب الجعبري عن سعادته البالغة ببلوغ ما تمناه بدعم قدامى اللاعبين وتشكيل الوفود لإعادتهم الى واجهة الاحداث بعد اعتزالهم كرة القدم حيث ان العالم اصبح يتوجه لإقامة بطولات القدامى فكان الجعبري خير من يبدأ هذا العمل.

ويأتي هذا الاحتفال بأيام لن تنسى من تاريخ الكرة الفلسطينية للنادي الاهلي بشكل خاص حيث كان نصيب من الاحتفال لظفر النادي الاهلي ببطولة كأس فلسطين لان الجعبري هو المؤسس للنادي الاهلي واحد اكبر مناصريه ومحبيه. ووعد الجعبري انه لن يتوانى عن اي جهد للمشاركة في البطولات الخارجية ودعا مجتمع الاعمال لدعم هذا المنتخب الذي اظهر انه قادر على رفع اسم الخليل وفلسطين عاليا بعد تذليل اي صعاب كما وجه شكره لكل من قدم يد العون للفريق بالتسهيلات وتقديم الملاعب كبلدية الخليل وجمعية الشبان المسلمين ومن قدم التبرعات العينية كالشريف للرياضة وبنك فلسطين وشركة عين سارة.

وضم اللقاء: الحاج صلاح الجعبري عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, ماجد صلاح, نبيل الجعبري, احمد النتشة, حازم صلاح, عماد ناصر الدين, سفيان دوفش, سفيان ابو خلف, هشام ابو اشخيدم, كفاح الغزاوي, موسى الشيخ درة, رشاد مسك, خيري بيوض, يوسف ارفاعية, سامر شاهين, سامر احمرو, منذر الجعبري, عز الجعبري, فراس الجعبري, ثائر الصغير.