وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخابات ارثوذكسي رام الله الخميس

نشر بتاريخ: 13/05/2015 ( آخر تحديث: 14/05/2015 الساعة: 16:16 )
انتخابات ارثوذكسي رام الله الخميس
رام الله - معا : من المقرر ان تجري الخميس 14/5/2015 انتخابات نادي ارثوذكسي رام الله لعضوية الهيئة الادراية 2015 - 2017 الساعة 7:00 مساء في مقر النادي برام الله ، وكانت الانتخابات مقررة قبل اسبوعين الا ان النصاب القانوني لم يكتمل، فتم تاجيل الانتخابات لليوم ، وستجري الانتخابات في حالة حضور ثلث الهيئة العامة للنادي.

ويتنافس على مقاعد مجلس الادارة الجديد التسعة ثلاثة عشر مرشحا وهم: هاني حصري وبسام رنتيسي ووسام قاحوش ونقولا خوري و أمجد حصري ورمزي مصو وجمال كرم وسهيل طنوس وإبراهيم مصرصع وسناء فقس وخليل رنتيسي ورامي عازر وكارولين امسيح. ويبلغ عدد اعضاء النادي المنتسبين 317 عضوا .

يذكر ان الانتخابات في النادي الارثوذكسي رام الله تقام كل عامين ، وكان اخرها برئاسة الدكتور هاني الحصري الذي قدم للنادي الكثير خلال الدورات الاثنتين التي كان رئيسا فيها للنادي وهذه الدورة الثالثة له ، حيث شبك علاقات كثيرة مع المؤسسات الرياضية المحلية والعربية وخاصة الاندية الارثوذكسية في فلسطين والاردن ، وارتقى الفريق السلوي الى مصاف الاندية الكبرى في دوريات جوال السلوي والفوز ببطولة الشهداء السلوية والعديد من البطولات على مستوى الضفة.