وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجزيرة يخاطب نادي الجيش السوري لنقل مباراة الفريقين إلى عمان

نشر بتاريخ: 14/05/2015 ( آخر تحديث: 14/05/2015 الساعة: 16:24 )
الجزيرة يخاطب نادي الجيش السوري لنقل مباراة الفريقين إلى عمان
عمان - معا : كشف نادي الجزيرة عن مساعيه لنقل مباراته في الدور الثاني امام فريق الجيش السوري الى عمان والمقررة يوم 27 ايار الحالي.

وبدأ النادي مخاطباته الرسمية لنادي الجيش الذي تأهل الى الدور الثاني كبطل للمجموعة، بانتظار الرد السوري قريبا.

وقال المدير الاداري لفريق نادي الجزيرة لكرة القدم عامر عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم "بما ان فريق الجيش السوري احتل صدارة مجموعته، فيما حل فريق الجزيرة في المركز الثاني في المجموعة الاخرى، فان تعليمات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، تمنح متصدر المجموعة فرصة اللعب على ارضه وبين جمهوره في مباراة الدور الثاني، وبالتالي فان فريق الجيش الذي سيلاقي الجزيرة في الدور الثاني يحق له اللعب على ارضه وبين جمهوره في المباراة التي ستحدد هوية الفريق المتأهل للدور التالي".

واضاف عدس انه بسبب ظروف الحرب في سوريا، فان فريق الجيش لن يكون بامكانه اللعب على ارضه وبين جمهوره، وبالتالي فان الفريق السوري سيكون صاحب الحق في اختيار اي ملعب للعب عليه امام الجزيرة، وهو ما دفع نادي الجزيرة للبدء في مراسلات مع ادارة الفريق السوري لاقناعها باللعب في الاردن، بانتظار الرد قريبا.

الى ذلك اشار المدير الاداري لفريق الجزيرة ان الفريق العائد يوم أمس من قطر حيث التقى مع فريق الشرطة العراقي في ختام منافسات الدور الاول من البطولة الاسيوية، سيخضع لفترة راحة لمدة 3 ايام قبل المباشرة في التحضير لمباراة الجيش السوري.