وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية سلفيت تستقبل وفدا من مؤسسة الانيرا

نشر بتاريخ: 15/05/2015 ( آخر تحديث: 15/05/2015 الساعة: 09:23 )

سلفيت -  معا-  استقبلت مديرية تربية سلفيت وفدا من المؤسسة الأمريكية لإغاثة اللاجئين في الشرق الأدنى (انيرا) برئاسة مسؤولها التنفيذي ورئيسها وليام كوركوران ومسئولة البرامج سليمى أبو الحاج وعدد من العاملين في المؤسسة. وتم استقبال الوفد الزائر من قبل رئيس قسم العلاقات العامة في تربية سلفيت محمد الأقرع ومشرفة رياض الأطفال سهاد ضراغمة ورئيس بلدبة كفل حارس عبد الرحيم عبد الفتاح بوزية ومديرة روضة نادي ربوع القدس في كفل حارس وعضو الهيئة الإدارية في النادي جهاد أبو بعقوب.


وتهدف الزيارة إلى الاطلاع عن كثب على النتائج الفعلية لبرنامج مساعدة عدد من المؤسسات التعليمية من قبل مؤسسة الانيرا المتمثلة بتحسين واقع بعض المؤسسات التعليمية وفي مقدمتها رياض الأطفال غير الخاصة.


واستمع الوفد الزائرإلى أهم انجازات برنامج المساعدات المقدم لقطاع التربية والتعليم في تربية سلفيت والاحتياجات التي تتطلع لتلبيتها المؤسسات التعليمية من اجل المساهمة في تطوير بيئاتها وتأهيل كوادرها.

وفي ختام الجولة إلى مقر روضة نادي ربوع القدس سلم عضو الهيئة الإدارية في النادي جهاد ابو يعقوب درعين تقديريين لممثلي مؤسسة الانبرا ومديرية التربية .