وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الزيتونة تمكن طالب من جامعة الأزهر بغزة من الحصول على شهادته

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 11:35 )
رام الله -معا - مكنت جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية الطالب محمود احمد رمضان من قطاع غزة من التخرج من جامعة الأزهر تخصص تمريض من الحصول على شهادته العلمية بعد تسديد المستحقات الماليـة عليها للجامعة.

وأشارت هيام بربار أمين سر جمعية الزيتونة الى أن الطالب خريج من العام 2011 ولم يحصل على شهادته العلمية ليتسنى له الحصول على عمل بسبب عدم استلام شهادته العلمية من الجامعة نتيجة وجود التزامات مالية عليه والتي حالت دون حصوله على عمل ، وان جمعية الزيتونة لبت مناشدة الطالب بتسديد الديون المتراكمة عليه و قامت بتسديد ما يترتب عليه من التزامات للجامعة ليتمكن من البحث عن وظيفة للعيش بكرامة .

وناشدت بربار كافة الأشقاء العرب من مؤسسات ورجال الخير الداعمين إلى مساندة تلك الفئة من الطلبة الفلسطينيين وخاصة المتعثرين في الحصول على شهاداتهم العلمية من الجامعات نتيجة وجود التزامات مالية عليهم، خاصة وان الظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب الفلسطيني صعبة وتحتاج الى دعم كافة الأشقاء العرب.

وشكرت بربار الجمعيـة الكويتية لمساعدة الطلبـة على دعمها المتواصل للطلبة في فلسطين والمشاريع الداعمة لقطاع التعليم والجامعات في فلسطين .