وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة تجارة المواد الغذائية تلتقي وزارة الاقتصاد بالخليل

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 16:35 )
الخليل - معا - قام وفد من نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، بعقد اجتماع مع مديرية الاقتصاد الوطني في مدينة الخليل لمناقشة الأسعار الاسترشادية للمواد الغذائية ومخزون التمور وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقد ضم وفد النقابة محمود أبو ميزر رئيس لجنة العلاقات العامة ورفيق القدسي أمين سر الهيئة الإدارية وبسام أبو زينة أمين الصندوق وعبد المعز الأشهب عضو الهيئة الإدارية وصلاح الدين سدر المدير التنفيذي للنقابة.

وقد كان في استقبالهم ماهر القيسي مدير مديرية الاقتصاد الوطني في الخليل وامجد قباجة مدير دائرة حماية المستهلك في المديرية وعدد من موظفي الوزارة.

وقد تناول الاجتماع مناقشة عدد من القضايا التي تهم تجار المواد الغذائية والمستهلك، وتم التركيز على مناقشة الأسعار الاسترشادية وكمية المخزون من التمور وذلك تحضيرا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع على ترتيب اجتماع خاص بحضور كل من نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل ووزارة الاقتصاد الوطني ووزارة الزراعة لمناقشة المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي للمواطنين وملف التصدير وما يتبعه من آثار سلبية تؤثر على المخزون الغذائي في الوطن.

في نهاية الاجتماع شكر القيسي، النقابة على الزيارة كما أشاد بالدور الذي تقوم به النقابة والانجازات التي حققتها منذ تأسيسها.

بدوره شكر وفد نقابة تجارة المواد الغذائية مديرية الاقتصاد الوطني على استقبالهم وتعاونهم مؤكدين على استعداد النقابة للتعاون من اجل خدمة المستهلك الفلسطيني وتنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني.