وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد دياب صالح بطلا لكمال الأجسام على ولايتي نيويورك ونيوجيرسي

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 17:04 )
رائد دياب صالح بطلا لكمال الأجسام على ولايتي نيويورك ونيوجيرسي
امريكا - معا - بسام ابو عرة - توج رائد دياب صالح بطلا لكمال الأجسام على ولايتي نيويورك ونيوجيرسي في بطولة الجامعات التي جرت في الثاني عشر من الشهر الجاري ، وقدم رائد صالح عرضا قويا وجسما رائعا تفوق فيه على العديد من ابطال الولايتين ليتوج بطلا عليهم بجدارة واستحقاق.

ويبلغ رائد صالح من العمر عشرين عاما متفوق في جامعة سانت جونز في نيويورك ويدرس المحاماة في القانون الدولي، وقال البطل رائد عقب تتويجه:سارفع علم وطني فلسطين عاليا عندما اتوج بطلا للعالم فمكانة فلسطين اكبر من هذا التتويج.

يذكر هنا ان البطل رائد دياب ابن الماستر دياب أسطورة التايكوندو الفلسطينية، الماستر دياب صالح كان رئيساً لاتحاد التايكواندو لمدة اربع سنوات بين ١٩٩٧ لغاية ٢٠٠١ وأثنائها سجل الاتحاد الفلسطيني دوليا لأول مرة في تاريخ فلسطين، وخرج مدربين ولاعبين نافسوا على بطولات دولية ،وخلال اتصال مع الماستر دياب صالح أكد لنا استعداده التام وتسخير كل امكانياته الدولية تحت اتحاد التايكواندو، واضاف انه سيعود لارض الوطن في نهاية عام ٢٠١٦ للاستقرار في فلسطين.

يذكر ان الماستر دياب صالح حاصل على دان ٦ في التايكواندو ودان ٥ في الجودو و 6دان في الهبكيدو بالاضافة الى شهادات دولية بالتدريب عوضا على عضويته المباشرة في الاتحادين الدولي والأمريكي للتايكواندو.