وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة العمل تكرم لاعباتها

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 16/05/2015 الساعة: 17:52 )
مؤسسة العمل تكرم لاعباتها

بيت لحم - معا - وجدي الجعفري- نظمت مؤسسة العمل الكاثوليكي حفلا تكريميا لمجموعة من لاعبيها ولاعباتها في كرة السلة بمناسبة تقدمهم لامتحانات الثانوية العامة.
وأقيم الحفل في مقر مؤسسة العمل الكاثوليكي ببيت لحم بحضور عميد العمل الكاثوليكي عيسى دعبوب ، ومدير مركز العمل أسامة أبو جابر، ومدرب الفرق السلوية مايك الاعمى.

واللاعبات هن: رولانا طناس، وميرال حنضل، ورنيم زبلح، وكرستي غطاس، كرستينا خوري، ورهام اندوني، وضافة إلى اللاعب دنيال الزغبي.


ورحب أسامة أبو جابر بالحضور باسم الأب نروان كاهن راعية الآتين في بيت لحم الذي اعتذر عن الحضور، مثنيا على الدور الذي يقدمنه اللاعبات واللاعبين لخدمة مؤسسة العمل عامة وفريق كرة السلة خاصة واللواتي استطعن خلال العام الماضي تحقيق نتائج لافتة في دوري الآنسات إضافة إلى نيلهن بطولة الآنسات للفئات العمرية.

وقال أبو جابر ان الأب نروان يتمنى التوفيق للاعبات وتحقيق نتائج مرتفعة في الثانوية العامة.

من جانبه، قال عيسى دعبوب ان المكرمين هم فخر كبير لمؤسسة العمل لما حققوه خلال الفترة السابقة، مشيدا بأخلاقهم العالية وروحهم الرياضية. وطالبهم بالدراسة بشكل جيد والتركيز.

بدوره، أكد مايك الاعمى ان فريق العمل بانتظار لاعبيه ولاعباته فور انتهاء الثانوية العامة للعودة لاحراز البطولات.
وقال ان المكرمات يعتبرن من افضل اللاعبات في فريق العمل واكثرهن نشاطا، متمنيا لهن النجاح والتوفيق في الثانوية العامة للانتقال للحياة الجامعية.
وقد شكر اهالي الطلبة مؤسسة العمل على الجهود التي تبذلها لخدمة بيت لحم والتكريم الملفت الذي يؤكد على احترام وتقدير المؤسسة للاعبيها ولاعباتها.

وقامت المؤسسة بتوزيع كؤوس على المكرمين، إضافة إلى باقة من الورود.