وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السباحة يختتم دورة الحكام الدولية

نشر بتاريخ: 16/05/2015 ( آخر تحديث: 08/07/2015 الساعة: 16:39 )
السباحة يختتم دورة الحكام الدولية

رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اختتم اتحاد السباحة دورة الحكام الدولية في اللعبة أول أمس في سرية رام الله الأولى، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ورئيس اتحاد السباحة فواز زلوم وأمينه العام رائد ميلاد، وحاضر فيها الدولي الكويتي سالم الحيساوي.

ورحب اللواء الرجوب بالمحاضر الدولي الحيساوي، مشيراً إلى أهمية الرياضة في خدمة القضية الفلسطينية، ومعتبراً إياها أحد أهم الأسس لإيصال الرسالة الوطنية للعالم، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة إعتماد المعايير المهنية الرياضية، التي من شأنها أن تخرج جيلاً رياضياً حقيقياً، قادراً على تمثيل فلسطين بنجاح في المحافل العربية والدولية، كما شكر اللواء الرجوب اتحاد السباحة على تنظيم الدورة وسرية رام الله الأولى على إستضافتها لها.


من جهته عبر المحاضر الحيساوي عن سعادته بزيارة فلسطين، مشيداً بالنهضة الرياضية التي وصلت إليها في وقت قياسي قصير، متمنياً حضور فلسطين دائماً في المحافل الرياضية العربية والدولية.

بدوره شكر رئيس الاتحاد زلوم اللواء الرجوب واللجنة الأولمبية ممثلةً بالأمانة العامة على جهودهم في تطوير الرياضة الفلسطينية، ويذكر أن عدد الحكام المتواجدين في الدورة وصل الى 50 حكماً ذكوراً وإناثاً من مختلف محافظات الوطن.