وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبريني للالبان يُطلق حملة دعم المستهلك الوطني

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 15:41 )
الجبريني للالبان يُطلق حملة دعم المستهلك الوطني

الخليل - معا - ضمن حرص شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية على التواصل مع المستهلك الفلسطيني، شاركت مؤخراً بالمعرض الزرعي الصناعي الثاني والذي اقيم في بلدة السموع جنوب الخليل.

وقد منح المعرض فرصة لممثلي الجبريني، للالتقاء المباشر مع المسنتهلكين وتقديم شروحات عن المنتجات وأحدثها والتقنيات العالمية المستخدمة في صناعة الالبان، وسماع ردود أفعال المستهلكين وآرائهم حول منتجات الشركة بهدف تطويرها لتلبي احتياجات المستهلك، بالاضافة لاطلاعهم على آخر الحملات التسويقية التي يقوم بها الجبريني، ومنها حملة "حملة دعم المستهلك الفلسطيني".


وفي هذا الصدد يقول المدير الاداري لشركة الجبريني، حسام الجبريني :" هذه الحملة دعم لولاء المستهلكين الفلسطينيين للمنتجات الوطنية ولمنتجات الجبريني، ولتعزيز هذا الولاء والانتماء بين الشركة والمستهلك، وتعبير عن رد الجميل لحملة دعم المنتج الوطني، قمنا باطلاق حملة دعم المستهلك الوطني".

وأضاف الجبريني:" قامت إدارة الشركة بالعمل على تخفيض بعض اسعار منتجات الالبان ضمن حملة "دعم المستهلك الوطني" ومنها اللبن والللبنة والحليب طويل الامد والحليب الطازج، وهذه الحملة مستمرة".

وتابع، نحن في شركة الجبريني لمنتجات الالبان نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا وابتكار منتجات جديدة تلبي احتياجات المستهلك الفلسطيني، وذلك باستخدام أحدث التقنيات العالمية وبأيدي فلسطينية".

يُشار الى أسعار بعض منتجات الالبان من شركة الجبريني ضمن حملة دعم المستهلك الوطني، جاءت اسعارها على النحو التالي: لبنة بلادي علب 450 غم بـ7 شيكل بدل 9 شيكل، لبنة بلادي علب 900 غم بـ15 شيكل بدل 16 شيكل، بالاضافة لاسعار أخرى تم وضع لاصق عليها للتسهيل على المواطن في عملية الشراء.