وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرائيل تعترف بتوغل قوة عسكرية " صغيرة " جنوب القطاع والوية الناصر اشتبكت معها

نشر بتاريخ: 14/09/2007 ( آخر تحديث: 14/09/2007 الساعة: 09:45 )
بيت لحم - معا - أكدت مصادر صحافية اسرائيلية صباح اليوم توغل قوة عسكرية اسرائيلية " صغيرة " جنوب قطاع غزة دون ان تقع اية اصابات .

وكانت مصادر فلسطينية اعلنت قبل عن هذا التوغل الا ان الجيش تحفظ على النبأ حينها ، ومن ثم عاد وأكد هذا التوغل تحت مسمى ( نشاطات عسكرية ضد الارهاب ) علما ان شهود عيان اكدوا دخول دبابات وسيارات عسكرية مصفحة الى جانب القوة التي قال عنها الجيش انها صغيرة .

وفي رسالة بعثت بها الى وكالة "معا" قالت الوية الناصر صلاح الدين انها اشتبكت مع قوة اسرائيلية قرب معبر صوفا ورغم محاولة اسرائيل قصف مجموعة المقاومة الا انها نجت من الاستهداف.

الليلة الماضية كان الاحتلال قام بعمليات دهم في مناطق عدة بالضفة الغربية واعتقل 5 فلسطينيين قال انهم " مطلوبين ، واحد منهم من جنين والباقي من بلدة الخضر جنوب بيت لحم .

اما في نابلس فقد تعرضت قوات الاحتلال الى هجوم بالرصاص في حادثتين منفصلتين دون وقوع اصابات، وفي حادثة اخرى قال الجيش ان قوة كانت تدخل بلدة برقة شمال غرب نابلس تعرضت لالقاء زجاجة مولوتوف دون وقوع اصابات في صفوف الجيش ولكن جنود اسرائيليون واثناء عملية تمشيط عثروا على شاب فلسطيني ( قالوا انه كان يحمل زجاجة مولوتوف اخرى ) وهو بالمكان وجرى اعتقاله ونقله للتحقيق .