وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة سنجل ترفض استقالة رئيس ناديها رافي عصفور

نشر بتاريخ: 18/05/2015 ( آخر تحديث: 18/05/2015 الساعة: 20:45 )
ادارة سنجل ترفض استقالة رئيس ناديها رافي عصفور
رام الله - معا : رفضت الهيئة الادارية لنادي سنجل استقالة رافي عصفور رئيس النادي ومدرب فريق كرة الطائرة رفضا باتا، حيث عقدت الهيئة الإدارية للنادي اجتماعا رسميا بمقر النادي في ضوء تقديم عصفور استقالته من مهامة كرئيس للنادي ومدرب لفريق كرة الطائرة، وتقرر في الاجتماع الآتي:

1. الرفض التام والقاطع لقرار الاستقالة، وعليه يستمر رافي عصفور على رأس عمله كرئيس لنادي سنجل ومدرب لفريق كرة الطائرة الممتاز.
2 . تنظر الهيئة الإدارية لنادي سنجل بعين الفخر والثناء إلى مسيرة العطاء التي قدمها رافي عصفور خلال السنوات الماضية، والتي أكدنا عليها في أكثر من مناسبة، ونتطلع منه إلى البقاء كما عودنا رمزا للعطاء والتضحية في سبيل بقاء سنجل رائدة في سماء الرياضة الفلسطينية.

3. تتوجه الهيئة الإدارية في نادي سنجل، إلى فريق كرة الطائرة ببالغ الاحترام والشكر والتقدير على مجهوده المتواصل، والذي توجه قبل شهرين بحصد لقب كأس فلسطين وتصدره بفارق مريح ترتيب الدوري الفلسطيني الممتاز، عدا عن سعيه الجدي إلى التتويج بلقبي الدرع والسوبر.

4. أخيراً إلى من هم أهم منا جميعا، جماهير نادي سنجل رمز العطاء والتضحية، نشكر لكم وقوفكم الدائم خلف نادي سنجل، فأنتم اللاعب الأساسي والأول في الميدان، ولا يسعنا إلا أن نقدر لكم ذلك، ولا يوجد لدينا أدنى شك على بقائكم كما عهدناكم دوما.