وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلفل : الحملة الوطنية عززت اللحمة وبلورت الانتماء والولاء للوطن

نشر بتاريخ: 19/05/2015 ( آخر تحديث: 19/05/2015 الساعة: 15:36 )
فلفل : الحملة الوطنية عززت اللحمة وبلورت الانتماء والولاء للوطن
غزة - معا : في ظل الأجواء الوحدوية التي تعيشها الساحة الفلسطينية في مواجهة التحديات المحدقة بالحركة الرياضية نتيجة تعطل الاحتلال لمسارها واستهداف كل مكوناتها وركائزها وكوادرها وعناصرها وقياداتها وتكثيف الإجراءات القمعية بحق الرياضة والرياضيين.

وانسجاما مع الموقف الوطني الصلب والملتزم والصارم للقيادة الرياضية الفلسطينية انطلقت الحملة الوطنية لتجسد وحدة الهدف والمصير ولتعكس مدى الالتفاف حول مشروع القيادة بطرد إسرائيل من كنغرس الفيفا.

فتحدث رئيس اللجنة التحضيرية أسامة محمد فلفل قائلا استشعارا للواجب اتجاه الوطن المفدى والتحديات والمخاطر التي تستهدف كيانه الوطني الرياضي الوطنية جاءت هذه المبادرة الرائعة إحساسا بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية والإنسانية ,وانسجاما مع تطلعات شعبنا ومنظومته الرياضية في إنهاء معاناة عقود طويلة.

وأضاف اليوم وفي هذه المحطة التاريخية الكل الرياضي والوطني موحد وهذا يعزز نماء وقوة موقف القيادة الرياضية في تمسكها بخيار طرد الاحتلال من كنغرس الفيفا وتحقيق انتصارا رياضيا يعيد للحركة الرياضية الأمل في بلوغ الأهداف المنشودة والتحليق في فضاء الانتصار الرياضي العظيم.

وفي ذات السياق أكد فلفل أن الحملة الوطنية لعبت دورا مهما وبارزا في توحيد ورص الصف الرياضي والوطني وأشار إلي إن الحملة الوطنية عززت اللحمة وساهمت في تقوية جانب المسؤولية عند الجميع للوقوف خلف القيادة الرياضية التي تتحدى الصعاب وتختزل المسافات وتطوع الزمن من أجل حماية الانجازات والمكتسبات التي تحققت وأعادت للرياضة الفلسطينية عزتها ومكانتها المرموقة.

واستطرد أسامة فلفل قائلا : استجلاء لأهمية الدور الوطني للكل الرياضي وتعميق المشاعر الوطنية الإيجابية خاصة أننا نمر بمرحلة تاريخية حاسمة في ظل مناخ مفعم بالصراع تقوده قيم غير ثابتة وسريعة التحول انطلقت الحملة الوطنية لدعم القيادة الرياضية لتبرز بجلاء الدور الوطني والمهني المسئول للإعلام الرياضي الفلسطيني المحرك الرئيس في الساحة.

واختتم أسامة فلفل حديثه قائلا : هذه الحملة والمبادرة الوطنية تعتبر من أبرز القنوات التي تغذي الانتماء الوطني وتعزز وحدة العمل وتبعث في النفس الفخر والاعتزاز وتعطي إشارات واضحة وملموسة على تعاظم دور الإعلام الرياضي في كل المحطات ولاسيما التي تحتاج للتضحية والبطولة والعطاء