وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة باللغة الانجليزية لخريجي الجامعات بالخليل

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 15:49 )
الخليل - معا - افتتح مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب، دورة تدريبية للطلبة الخريجين باللغة الانجليزية، وذلك بإشراف مدربين من امريكيا وكندا وبمشاركة 5 طالب وطالبة جامعيين، وجرى الافتتاح بحضور منسق الانشطة المجتمعية في مركز اكسلنس، أسامة ابو حسين وأستاذة اللغة الانجليزية ألاء دودين.

وتلقى الطلبة في اللقاء الاول مهارات كتابة السيرة الذاتية بهدف مساعدة الطلبة على الحصول على التدريبات خارج فلسطين او المنح الدراسية كما تفيدهم في التقدم للعمل والحصول على وظيفة او قبول الطالب في الجامعات للدراسات العليا.

وأشار، ابو حسين الى انه تم تقسيم الطلبة الى ثلاثة مجموعات، مجموعتين حصلوا على التدريب باللغة الانجليزية ومجموعة ثالثة تعلموا طرق كتابة السيرة الذاتية والشرح الموضوع باللغة العربية.

وأضاف ابو حسين ان الهدف من التدريب المجاني هو مساعدة الطلبة في اكتساب المهارات التي تفيدهم في حياتهم الدراسية والعملية اضافة الى تشجيع الطلبة على التواصل مع المؤسسات والحصول على كافة المهارات العملية التي تضمن لهم الحصول على وظائف مختلفة.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم باللقاء ومواضيع التدريب بشكل عام مثمنين جهود المركز في دعمهم وتطوير قدراتهم من اجل ضمان النجاح بالعمل والدراسة والتميز عن الاخرين بكافة مجالات الحياة خاصة العملية.