وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : "محيسن" يساند مطالب اتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 20/05/2015 ( آخر تحديث: 20/05/2015 الساعة: 14:56 )
غزة : "محيسن" يساند مطالب اتحاد كرة القدم
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة:أكد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، مساندته لجهود اتحاد كرة القدم في وضع حد لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الرياضة الفلسطينية، ودعا جميع مكونات الوسط الرياضي الفلسطيني إلى الالتفاف حول دعم توجه اتحاد الكرة لحجب عضوية الكيان الإسرائيلي من الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا".

وأشاد محيسن بوقفة الأسرة الرياضية أمام اللجنة الأولمبية في مدينة غزة بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وقال إنها تعبر عن حجم الوحدة الوطنية وتعزز حجم المسئولية من أجل مواجهة الاحتلال ووقف ممارساته التعسفية.

وقال محيسن:" من حق الرياضيين في فلسطين أن يمارسوا أنشطتهم بكل حرية، وبدون أية عراقيل، تمنعهم من السفر والالتحاق بالبطولات العربية والدولية، نريد أن نجمع رياضيي الوطن ونمنحهم فرصة تمثيل فلسطين، بلا حواجز أو معابر".

وأضاف:" لقد تعرضت الرياضة في غزة لضربات صهيونية متتالية على مدار السنوات الماضية، فكان الدمار والخراب من نصيب العديد من الأندية والملاعب والمراكز الرياضية، واستشهد مئات الرياضيين، في استهداف واضح للرياضة الفلسطينية".

وطالب محيسن كافة الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحر للوقوف على جانب الحق الفلسطيني، ومساندة مطالبه بنزع عضوية الكيان الصهيوني من "الفيفا"، وردع هذا الكيان الغاصب عما يقترفه من إجرام متواصل بحق الرياضة الفلسطينية.