وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية فلسطين الخيرية توزع مساعدات للاسر المحتاجة في غزة

نشر بتاريخ: 15/09/2007 ( آخر تحديث: 15/09/2007 الساعة: 10:23 )
غزة- معا- شرعت جمعية فلسطين الخيرية للاعمار والتنمية بقطاع غزة, منذ اليوم الاول لشهر رمضان, بتوزيع ربطة خبز يومياً على الاسر الفقيرة والمحتاجة من سكان حيي الشجاعية والتفاح والمناطق المجاورة بمدينة غزة.

ويأتي هذا العمل الخيري الذي يستمر طيلة ايام الشهر الفضيل بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية في دولة الإمارات العربية المتحدة, ويتم للمرة الثالثة.

يشار الى أن الجمعية وزعت ربطة الخبز في المرة الأولى ولمدة شهر على الجرحى والمعاقين في مخيم المغازي بالتعاون مع الجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين في المنطقة الوسطى, وكانت المرة الثانية بالتعاون مع الجمعية الفلسطينية لرعاية الأمومة والطفولة ولمدة شهر، وشمل التوزيع اسر الشهداء والجرحى في محافظة غزة.

وأكدت الجمعية أن هذا الإجراء ياتي في سياق الخطة التي وضعتها الجمعية لتقديم الخدمات الإنسانية والاغاثية للفقراء والمحتاجين وأسر الشهداء والجرحى فى شهر رمضان المبارك, كذلك تنظيم ندوات دينية وورشات إرشادية تثقيفية للنساء فى الدعم الاجتماعي والنفسي والصحي وبالتعاون مع الهيئات والجمعيات العاملة داخل فلسطين.

من ناحية أخرى ناشد الشيخ سمير الجدي رئيس مجلس إدارة الجمعية, الجمعيات الخيرية والوزارات والمؤسسات الداعمة للوقوف بجانب الجمعية لدعمها ماديا ومعنويا لكي تستمر في تقديم خدماتها للفقراء والمحتاجين واسر الشهداء والجرحى في شهر رمضان المبارك.