وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الفلاح الخيرية تواصل توزيع وجبات إفطار الصائم على المحرومين والفقراء

نشر بتاريخ: 16/09/2007 ( آخر تحديث: 16/09/2007 الساعة: 11:57 )
غزة- معا- واصلت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توزيع وجبات إفطار الصائم على الفقراء والمحتاجين في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بدعم من أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكدت جمعية الفلاح الخيرية في بيان وصل "معا" نسخة منه أن 100 أسرة فلسطينية فقيرة في معسكر جباليا للاجئين استفادت من مشروع إفطار الصائم، مشيرة إلى أنه من المحتمل أن يزيد العدد في المناطق الأخرى، وذلك بحسب الاحتياجات وأوضاع الفقراء والمحتاجين والمحرومين.

من جهته تقدم الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، عضو المجلس الوطني الفلسطيني بالشكر الجزيل لرئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على جهوده في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأشار إلى ان الشيخ زايد رحمه الله له لمسات طيبة في فلسطين من دعم للأسر الفقيرة وإنشاء المباني السكنية لإيواء الفقراء والعديد من النشاطات الخيرة.

كما شكر أهل الخير في دولة الإمارات على ما يبذلوه من جهود خيرة في رفع المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني، داعياً إلى الاستمرار في الدعم لما يعانيه الشعب الفلسطيني من حصار خانق.

وقال الشيخ طنبورة إن مشروع إفطار الصائم سيستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك ليشمل كافة محافظات الوطن, مؤكدا انه لن يدخر جهداً في مساعدة أبناء شعبنا، من أجل رسم البسمة والبهجة على شفاه المحرومين.

من جهتهم عبر الأهالي عن بالغ سرورهم وشكرهم العميق لجمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها والداعمين في دولة الإمارات العربية المتحدة متمنين أن يزيد عطاؤهم في خدمة الفقراء والمحتاجين.