وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يطا تجدد لخير وتتعاقد مع عدد من اللاعبين

نشر بتاريخ: 30/05/2015 ( آخر تحديث: 30/05/2015 الساعة: 18:10 )
يطا تجدد لخير وتتعاقد مع عدد من اللاعبين

الخليل- معا - الدائرة الاعلامية/بسام رومي- في إطار الجهود التي تبذلها إدارة نادي شباب يطا " فرسان الجنوب " لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد ، تعاقد ادارة النادي مع اللاعبين سامر حداد مهاجم هلال أريحا السابق, وظهير اهلي غزة ماجد ابو لبن.

جاء ذلك بحضور رئيس النادي نبيل ابو قبيطة ونائبه اياد ابو فنار ومدير الدائرة الاعلامية بسام رومي ويوسف الشامسطي من الدائرة الرياضية.

كما وجددت إدارة نادي شباب يطا الرياضي ثقتها بالمدير الفني الكابتن سيمون خير موسما جديدا كان ذلك يوم امس الجمعة .

وقال خير .."انا سعيد بالتعاقد مرة أخرى مع شباب يطا وهدفنا الرئيسي هو العودة لدوري المحترفين وذلك بهمة اللاعبين وإدارة النادي ودعم جمهور الفرسان واتمنى من الجميع مد يد العون للفريق الذي يستحق أن يكون في مصاف دوري المحترفين".

من جهته قال نبيل ابو قبيطة رئيس النادي ان الادارة تعمل ليل نهار من اجل التعاقد مع مجموعة من اللاعبين وفق احتياجات الفريق والتي يحددها المدير الفني ونحن ماضون في هذا النهج شعارنا العودة الى المحترفين ولن نقبل عن ذلك بديلا.

وأضاف أبو قبيطة أن الإدارة لن تدخر جهدا في سبيل خدمة النادي وجماهير الفرسان التي عودتنا دائما على دعم الفريق والوقوف إلى جانبه خاصة في هذه المرحلة التي تحتاج إلى دعم الجميع من أهالي يطا الكرام.