وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية القرارة توقع اتفاقية تعاون مع "المركز الفلسطيني الشبابي"

نشر بتاريخ: 31/05/2015 ( آخر تحديث: 31/05/2015 الساعة: 13:04 )
غزة- معا - وقعت بلدية القرارة شمال محافظة خان يونس امس السبت إتفاقية تعاون مشترك مع المركز الفلسطيني للشباب والتنمية بخصوص تفعيل المركز الثقافي التابع للبلدية والخاص بالمرأة والطفل.

وجرت مراسم التوقيع في مقر البلدية، حيث وقع الاتفاقية المهندس عبدالرحيم العبادلة رئيس البلدية، فيما وقع المهندس أحمد شعت رئيس مجلس ادارة المركز الفلسطيني للشباب والتنمية، بحضور عضو المجلس البلدي عبدالحكيم العبادلة وسكرتير البلدية م.محمد السنوار ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون، وعضو مجلس ادارة المركز الفلسطيني محمد عبدالغفور.

وتناولت بنود مذكرة التفاهم العديد من مجالات التعاون، حيث ستقوم البلدية باستضافة المركز الشبابي لمدة عام واحد قابل للتجديد في المركز الثقافي وتفعيله من خلال عقد برامج وانشطة ودورات تهتم بالشأن الشبابي لكلا الجنسين لاسيما قطاع المرأة والطفل.

وكانت البلدية وبتمويل من البنك الدولي أنشأت مؤخراً مركزاً ثقافياً للمرأة والطفل ضمن مشروع تطوير القرى والأحياء وبتكلفة مالية تقدر بـ (130000) دولار

وقال رئيس البلدية إن هذه الخطوة تأتي ضمن شعور البلدية بالمسئولية اتجاه اهالي البلدة؛ نظراً لإفتقار القرارة لمراكز تهتم بالشباب وتعمل على تنمية وصقل مهاراتهم وقدراتهم.

وابدى العبادلة سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أهمية المركز الثقافي ودوره في تطوير المجتمع المحلي خاصة فئة الشباب وقطاع المرأة والطفل كونهما شريحة مهمة في المجتمع وبحاجة إلى تطوير وتنمية.

وثمن حرص المركز الفلسطيني على التعاون مع البلدية، متمنياً أن تحقق اتفاقية التعاون أهدافها للطرفين في سبيل خدمة اهالي القرارة.

من جانبه، أشاد شعت بدور البلدية وسعيها المستمر في تطوير المجتمع المحلي وتنميته، مرحباً بالتعاون مع البلدية.

وفي نهاية الزيارة سلم وفد المركز الفلسطيني درع شكر وتقدير للبلدية تقديرا لدورها في خدمة اهالي البلدة.