وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة جنين وطوباس تستقبل العالول في معسكر الأمن الوطني

نشر بتاريخ: 01/06/2015 ( آخر تحديث: 01/06/2015 الساعة: 19:11 )
جنين- معا - زار عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السيد محمود العالول معسكر قوات الأمن الوطني حرش السعادة، وكان يرافقه أمين سر حركة فتح إقليم جنين السيد جمال جرادات، وأمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية السيد محمود الولويل، وعدد من أعضاء الإقليم، وكان في استقبال عضو اللجنة المركزية والوفد المرافق محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد أبو هيفاء، ومجموعة من ضباط وصف ضباط في قوات الأمن الوطني.
بدوره قائد المنطقة رحب بالسيد العالول والوفد المرافق ناقلا تحيات اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الأمن الوطني للوفد وللمشاركين في مخيم التعايش للشبيبة الطلابية إقليم قلقيلية "مخيم الإياد" وعبر عن سعادته في التواصل المستمر مع حركة فتح في دمج الأشبال والتعايش في معسكرات قوات الأمن الوطني والتي تأتي من خلال الحركة على مدار سنوات عديدة.

من جهته رحب السيد المحافظ بالوفد مؤكدا على أن هده المخيمات والتي تقام في معسكر قوات الأمن الوطني لها الأثر الكبير في صقل شخصية الأشبال، وان مثل هده المخيمات الصيفية والتي تقام بالتعاون ما بين حركة فتح وقوات الأمن الوطني خرجت القادة منهم الشهداء والجرحى والأسرى.
بدوره شكر العالول قيادة المنطقة على حسن الاستقبال ورحب بمخيم التعايش " مخيم الإياد" وقال العالول بأنه مسرور بلقاء شبيبة الفتح في المدارس مؤكداً على أن القيادة الفلسطينية تناضل من أجل مستقبل أفضل لكم.
واستعرض العالول المستجدات على الساحة الفلسطينية ودور المؤسسة الأمنية في حماية المشروع الوطني نتيجة الهجمة الشرسة من الإحتلال مشيداً بدور القيادة الفلسطينية والتي تعمل جاهده على إحلال السلام العادل رغم المعوقات التي تنفذها قوات الإحتلال الإسرائيلية على الشعب والقيادة الفلسطينية.