وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ بيت لحم ونائبه يتفقدان اعمال البناء في اسكان اسرى المؤبدات

نشر بتاريخ: 01/06/2015 ( آخر تحديث: 01/06/2015 الساعة: 19:24 )
بيت لحم- معا - تفقد محافظ بيت لحم اللواء حبريل البكري ونائبه محمد طه ابو عليا ومدير عام الشؤون العامة بالمحافظة محمد الجعفري اعمال الحفر والبناء في مشروع اسكان ضاحية الامل الذي تقوم عليه جمعية امان الخيرية ولجنة اهالي اسرى المؤبدات في المحافظة من اجل بناء اسكان للاسرى المحكومين بالسجن المؤبد في سجون الاحتلال في اشارة على ان شعبنا يثق ثقة عمياء بالافراج عن ابناءه الاسرى.

وتفقد المحافظ البكري اعمال الحفر الجارية بالاسكان من شوارع واساسات للمباني كما تحدث مع المقاولين العاملين بالمشروع عن سير العمل به، مشيرا الى ان هذا المشروع هو مشروع وطني كبير متميز بفكرته ورسالته مشددا على اهمية تظافر كل الجهود من اجل انجاحه.

وقال المحافظ البكري ان زيارته هذه للاسكان تاتي في اطار المتابعة لسير العمل به مشيرا الى اهمية العمل على الارض وعدم ابقاء المشروع فكرة جميلة مثمنا تعاون مختلف الجهات وعلى راسها جامعة الدول العربية التي تبرعت بمبلغ 150 الف دولار لتستخدم في الاساسات للمشروع.

كما ثمن المحافظ البكري تعاون وزير هيئة شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع من اجل تحويل هذا الحلم الى حقيقة على الارض لخدمة الاسرى وذويهم موضحا ان رسالة الاسكان هي رسالة حياة وامل رغم انه يبنى للاسرى المحكومين بالسجن المؤبد.

كما شدد البكري على اهمية تظافر وتعاون المجتمع المحلي في تحقيق هذا الحلم مثمنا مبادرة البعض في مد المشروع ببعض الاحتياجات لمشروع الاسكان موضحا ان هذه المبادرات تعكس روح الانتماء للوطن والقضية الوطنية الفلسطينية.

كما اعرب المحافظ البكري عن ثقته بان شعبنا كان وما زال معطاء وسيواصل العمل على دعم هذا المشروع الوطني كما شدد على ان السلطة ستواصل العمل بكل الامكانيات المتاحة لانجاح هذه المبادرة الوطنية المتميزة.