وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي وزير الرياضة التونسي بعثة منتخبنا الوطني

نشر بتاريخ: 02/06/2015 ( آخر تحديث: 02/06/2015 الساعة: 10:04 )
الرجوب يلتقي وزير الرياضة التونسي بعثة منتخبنا الوطني
تونس – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع وزير الشباب والرياضة التونسي ماهر بن ضياء، امس الأثنين، سبل تطوير العلاقات الرياضية بين الجانبين في مجالات التدريب والتأهيل الرياضي، وسبل الاستفادة من الخبرات والتجارب التونسية في المجال الرياضي.

وأطلع الرجوب الوزير التونسي خلال لقائهما في العاصمة تونس، على الممارسات الإسرائيلية بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين في الأرض المحتلة.

وتطرق الجانبان إلى النتائج التي خرجت من مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الأخير، وما آلت إليه الأوضاع، وتشكيل اللجنة المشتركة مع الاتحاد الدولي لمراقبة الممارسات الإسرائيلية ضد الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

وزار الرجوب برفقة عدد من المسؤولين الرياضيين التونسيين المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم.

وأطلع الطرفان على ظروف المنتخب، واستمعا إلى الفنيين ومسؤولي المنتخب واللاعبين عن ظروف الإقامة واللعب والتدريب.

وكان المنتخب الفلسطيني أجرى ضمن استعداداته لتصفيات كأس العالم 2018 في تونس 3 مباريات ودية مع أندية الملعب التونسي والنادي الإفريقي متصدر دوري الرابطة المحترفة التونسية ونادي حمام الأنف.

وتقدم سفارة فلسطين لدى تونس ممثلة بالسفير سلمان الهرفي المنتخب الوطني كل التسهيلات الممكنة لبعثة منتخبنا الوطني، لضمان مشاركته الفاعلة ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019، ويلاقي منتخبنا في أولى مبارياته في هذه التصفيات شقيقه السعودي في 11 حزيران الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.