وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب الخليل يدعم اللواء الرجوب

نشر بتاريخ: 02/06/2015 ( آخر تحديث: 02/06/2015 الساعة: 16:43 )
نادي شباب الخليل يدعم اللواء الرجوب
الخليل- معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي : بعد الانجاز الكبير - الذي حققته فلسطين ، بتصويت كونفرس الفيفا على تشكيل لجنة متابعة ، لرصد ومحاكمة الخروقات الاسرائيلة بحق رياضتنا - خرج علينا البعض مشكيين في قيمة هذا الانجاز ، لذلك فان أسرة نادي شباب الخليل بهيئتها الإدارية ولاعبيها ومدربيها وجمهورها ولجانها العاملة تؤكد على ما يلي :
أولا : نعبر عن وقوفنا وراء قائد المسيرة الرياضية ، الأخ اللواء جبريل الرجوب ، مثمنين نضاله وتفانيه من اجل عزة ورفعة رياضتنا .
ثانيا : نقدر النجاح الكبير ، الذي حققه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، بانتزاع تصويت وصل إلى تسعين في المائة من أعضاء الكونغرس لصالح الاقتراح الفلسطيني .
ثالثا : نثمن وقوف الخيرين من أعضاء مختلف الاتحادات العربية والقارية والدولية وراء رياضتنا ، ونخص هنا سمو الأمير علي بن الحسين ، الذي لم يتوقف يوما عن دعم رياضتنا ، فكان وقوفنا معه في معركته الانتخابية عربون وفاء بين الأشقاء .
رابعا : نعبر عن شجبنا واستنكارنا لكل الأصوات ممن لم يستوعبوا هذا النجاح ، او ممن لم يفهموا ما بين سطور فرارات الكونغرس ، فراحوا يصطادون في المياه العكرة ، من خلال التهجم على قيادتنا الرياضية ـ المدعومة من الوسط السياسي ، وعلى رأسه فخامة الرئيس محمود عباس .
خامسا : نكرر أن أسرة شباب الخليل مجندة وراء القائد الملهم الأخ أبو رامي ، لتحقيق أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ، من خلال المشروع الرياضي الناهض ، الذي اسمع الخيرين في كل مكان انات شعبنا .
سادسا : كلنا ثقة بان اللجنة التي وافق كونغرس الفيفا على تشكيلها ستساهم في كشف خروقات الاحتلال ، وستنقل للجنة التنفيذية ولكونغرس الفيفا المزيد من صور معاناة رياضتنا .
سابعا : نتمنى من كل الرياضيين الفلسطينيين التوحد وراء قيادتنا الرياضية الحكيمة ، وقطع الطريق على من يحاولون شق الصف الرياضي ، وبث الإشاعات ، والتشكيك في نزاهة وقدرة قادة النهوض الرياضي الكبير . وفقكم الله وسدد خطاكم ، خدمة لشعبنا ورياضتنا .