وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشمال :قرارات صارمة بحق المخالفين

نشر بتاريخ: 02/06/2015 ( آخر تحديث: 02/06/2015 الساعة: 17:17 )
الشمال :قرارات صارمة بحق المخالفين
نابلس - معا - عصري فياض: عقدت لجنة المسابقات باتحاد فرع الشمال اجتماعها الأسبوعي في مقر الإتحاد بنابلس ،حيث ناقشت اللجنة التقارير الرسمية الخاصة بدوري المناطق ودوري مواليد 1995 ،وبعد الإطلاع على التقارير الرسمية المقدمة للجنة من جهات الاختصاص والملاحظات وبالاستناد للوائح والقوانين الصادرة عن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قررت اللجنة ما يلي:

1- مباراة يعبد وجيوس. إيقاف لاعب يعبد مهدي ابو بكر عن اللعب لمدة سنة ميلادية كاملة لقيامه بالاعتداء على حكم المباراة مع فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني . حرمان مسعف فريق يعبد نضال عمر من مرافقة فريقه في المباراة النهائية نظير ما بدر منه من ألفاظ بذيئة وإساءة لطاقم الحكام . حرمان مدرب يعبد محمود قبها من مرافقة فريقه في المباراة النهائية مع فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني نظير ما بدر منه من ألفاظ بذيئة وإساءة لطاقم حكام المباراة .

2- مباراة قصره و عيبال . إيقاف لاعب عيبال محمود الصراوي عن اللعب لمدة سنة ميلادية كاملة لقيامه بالاعتداء على حكم المباراة إضافة إلى فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني . إيقاف لاعب عيبال قاسم عاشور عن اللعب لمدة سنتين ميلاديتين لقيامه بالتهجم على احد لاعبي عيبال بالة حادة . فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني على جمهور قصره لقيامهم بإلقاء العصي والزجاجات الفارغة اتجاه الملعب .

3- مباراة م.نور شمس وأهلي قلقيلية دوري مواليد 1995 . فرض غرامة مالية مقدارها 100 دينار أردني على مركز نورشمس مع إنذار نهائي لهم وذلك لعدم حضورهم لمباراتهم أمام أهلي قلقيلية على ملعب نابلس بدون اعتذار رسمي على عدم الحضور.