وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا وجمعية اللد الاجتماعية تكرمان الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 03/06/2015 ( آخر تحديث: 03/06/2015 الساعة: 12:07 )
بلدية بيتونيا وجمعية اللد الاجتماعية تكرمان الطلبة المتفوقين
رام الله- معا- نظمت جمعية اللد الاجتماعية وبلدية بيتونيا حفلا لتكريم اوائل الطلبة في المدينة ، بحضور رسمي وشعبي مهيب.

من جانبه أكد ربحي دولة رئيس بلدية بيتونيا راعي الحفل "ان البلدية تولي اهتماما خاصا لدعم العملية التعليمية والمتفوقين ، مشيرا الى ان توفير البيئة المناسبة هي هدف رئيسي للتحصيل العلمي الجيد.

واضاف دولة خلال كلمته في حفل التكريم "ان الدعم التي تحظى به المدارس في المدينة كافة ليس منة من احد وإنما واجب علينا جمياً بأن نقوم به تجاه ابنائنا الطلبة كي نبني جيلاً وطنياً متعلماً يعمل للمستقبل من اجل بناء دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واوضح دولة "ان بالعلم والمعرفة نتسلح ونقاوم ونطرد عدونا الى خارج اراضينا ، وفي نهاية كلمته شكر دولة كافة الحضور والطلبة متمنياً مزيداً من التقدم والنجاح لهم في حياتهم العلمية.

من جانبه اكد رئبس جمعية اللد الاجتماعية كريم ابو رداحة "ان الجمعية ستبقى سنداً لكافة الطلبة وداعمة لهم، موضحاً أن حفل التكريم جاء ليعطي دفعة للطلبة لتفوقهم وتحفيزاً لمن لم يجتهد في هذا العام ليعوض ذلك العام المقبل.

واوضح ابو رداحة ان العمل والجهد يتبعه دوماً التكريم وهذا واجبنا تجاهكم كل عام ، واشار الى أن المجلس الاداري للجمعية يعمل وبخطى ثابتة من اجل بناء مقر دائم للجمعية ، وكما سيعمل على دعم كافة فئات المجتمع وابناء مدينتنا الحبيبة بيتونيا في شهر رمضان الخير بالتعاون مع البلدية ، مؤكداً ان الشراكة الاستراتبجية مع البلدية تتعاظم دوماً لخدمة ابناء المدينة.

وشمل الاحتفال على فقرات دبكة شعبية ووصلات غنائية وفي نهايته جرى تكريم الطلبة المتفوقين بحضور العميد رشيدة المغربي ووكيل وزارة الاوقاف خميس عابدة وممثل وزارة التربية عبد الكريم زيادة وحشد من ممثلي الفعاليات في المدينة.