وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"ملتي سل" وكيل رسمي لـ "هواوي" العالمية

نشر بتاريخ: 04/06/2015 ( آخر تحديث: 04/06/2015 الساعة: 18:58 )
"ملتي سل" وكيل رسمي لـ "هواوي" العالمية
رام الله- معا - نظمت شركة "ملتي سل"، حفلا في فندق "موفمبك" في رام الله، بمناسبة انطلاقتها كوكيل رسمي لشركة "هواوي" العالمية في فلسطين.
وشارك في الحفل، وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سليمان الزهيري، والسفير الصيني تسين تشان كزونك، ومدير عام "ملتي سل" تامر برانسي، وحشد من ممثلي المؤسسات والشركات والمهتمين.

وقال الزهيري: هذا حدث مهم وعظيم، بأن تكون هناك شراكة فلسطينية مع واحدة من أكبر الشركات على مستوى العالم، ألا وهي شركة هواوي.

وأضاف: هذه الشراكة مؤشر حيوي، لا سيما أنها تأتي في ظل ظروف صعبة تمر بها فلسطين، جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، الذي يحرمنا من السيطرة على مواردنا الطبيعية، والطيف الترددي، اضافة إلى حرمانه لنا من ترددات الجيلين الثالث والرابع.

وقال السفير الصيني: أنا سعيد بأن أكون في هذا الحفل، لتدشين هذه الشراكة بين ملتي سل، وهواوي، فهذا رمز جديد للعلاقات بين البلدين.

ورأى أن وجود منتجات شركة "هواوي" في السوق الفلسطينية مسألة حيوية، لا سيما أن الشركة ومقرها الرئيس في الصين، سجلت نجاحات كبيرة على الصعيد العالمي.

من ناحيته، تحدث برانسي، عن تنوع منتجات "هواوي" ولا تقتصر على الهواتف الذكية فقط، مؤكدا أن "ملتي سل" ستقدم باقة من الخدمات لتلبية تطلعات الجمهور.

وذكر أن الشركة ستطلق حملة ضخمة لإبراز مزايا الهواتف الذكية التي تنتجها "هواوي"، وتمتاز بجودتها، وتصاميمها العصرية والمتنوعة، بما ينسجم مع احتياجات مختلف الفئات.

وأشار إلى تميز الشركة في مجال الاتصالات، ما جعل منها واحدة من أكثر الشركات تميزا وحضورا على مستوى العالم.