وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي الرياضي لنادي الزيتون يهنئ الشجاعية

نشر بتاريخ: 04/06/2015 ( آخر تحديث: 04/06/2015 الساعة: 17:55 )
المكتب الحركي الرياضي لنادي الزيتون يهنئ الشجاعية

غزة - معا : هنأ وفد المكتب الحركي الرياضي لنادي الزيتون يتقدمهم أمين سره محمود عفانة, نادي اتحاد الشجاعية بحصده لقب دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة لعام 2014 – 2015 م, وذلك مساء الأربعاء في مقر النادي.


وكان في استقبال الوفد صلاح حرز الله رئيس النادي و نائبه حسن الجعبري, وأعضاء مجلس إدارة النادي, والجهاز الفني و عدد من لاعبي الفريق وجماهير النادي.
ورحب حرز الله بالوفد وأعرب عن سعادته الكبيرة للإنجاز الذي حققه ناديه بالرغم من الظروف الصعبة التي لا تخفى على احد وخاصة خلال العدوان الهمجي على قطاع غزة, والجرائم التي أرتكبها العدو والتي يندى لها الجبين.


وأشار حرز الله إلى ان هذا الانجاز ما كان ليكون لولا توفيق الله بالمقدمة ومن ثم الالتفاف الجماهيري من أبناء الحي, مبيناً أن ناديه الأن امام محطة مهمة وخاصة بعد وصوله إلى نهائي الكأس, أملاً أن يوفق الفريق بحصد القلب لتصبح الفرحة فرحتان.


و بدوره قال عماد الوحيدي في كلمة عن المكتب الحركي الرياضي لنادي الزيتون أن تاريخ نادي اتحاد الشجاعية على كافة المستويات حافل, مشيراً أن حصد الشجاعية للقب الدوري ليس غريباً على النادي الذي يعمل كخلية نحل من أجل صنع الانجازات متجاوزاً احلك الظروف.
وثمن الوحيدي الاستقبال الحار من إدارة الشجاعية, متمنياً التوفيق والنجاح لمسيرة النادي في كافة المحطات والبطولات.