وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النضال تطالب الامم المتحدة عدم اخفاء تقرير قتل الاطفال

نشر بتاريخ: 06/06/2015 ( آخر تحديث: 06/06/2015 الساعة: 13:54 )
رام الله- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن شعبنا ما زال مصمما على إنجاز الاستقلال وإقامة الدولة وعاصمتها القدس، مثمنا كافة حركات التضامن والمقاطعة لحكومة الاحتلال بكافة اشكالها والتي بدأت تحاصر حكومة الاحتلال لتشكل صحوة للرأي العام العالمي ضد العنصرية وإرهاب الدولة المنظم.

وأضافت إن مرور 48 عاماً على الاحتلال، وكافة الاجراءات العنصرية من القتل والدمار والاعتقال إلا أنها لن ترهب شعبنا الذي رغم كل الظروف الصعبة بقي صامدا مدافعا عن أرضه، متصديا للاحتلال بإيمانه بعدالة قضيته.
 
وتابعت الجبهة إن مجمل التحديات والتغييرات الاقليمية تفرض على كافة قوى الشعب أن تتوحد ليبقى التناقض الرئيسي مع الاحتلال، مشيرة الى اننا  أمام تحديين رئيسيين يتمثلان بإنهاء حالة الانقسام والتي بحاجة لإدارة سياسية واضحة، وإنهاء الاحتلال الذي يتطلب وحدة الصف الفلسطيني.

وقالت آن الأوان لرفع الظلم التاريخي منذ عشرات السنين، وعلى المجتمع الدولى أن يتحمل مسؤولياته السياسية والقانونية بتنفيذ قراراته بشأن فلسطين ومحاسبة الاحتلال وفرض العقوبات عليه والتوقف عن التعامل معه كدولة فوق القانون.

ومن ناحية اخرى، قالت إن تقريرا صادر عن الامم المتحدة يشير الى ارتكاب جرائم من الاحتلال ضد الاطفال الفلسطينيين هو تأكيدا على الوجه البشع للاحتلال، داعية الامم المتحدة الى عدم إخفاء التقرير، بل محاسبة الاحتلال على هذه الجرائم وإدراج إسرائيل بقائمة منتهكي حقوق الأطفال.