وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب: تأهل منتخب السلة لنهائيات اسيا انجاز عظيم

نشر بتاريخ: 06/06/2015 ( آخر تحديث: 06/06/2015 الساعة: 16:27 )
الرجوب: تأهل منتخب السلة لنهائيات اسيا انجاز عظيم
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاولمبية – اعتبر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، أن تأهل منتخبنا الوطني لكرة السلة لنهائيات بطولة اسيا المقررة في ايلول القادم بالصين، يعتبر انجازا عظيما، جاء نتيجة جهد جماعي منظم من اسرة الاتحاد والاجهزة الفنية والادارية للمنتخب.

جاء حديث الرجوب خلال استقباله في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، اليوم السبت، لرئيس اتحاد السلة، خضر ذياب، والامين العام عزيز طينة، وكابتن المنتخب سني سكاكيني.

واشار الرجوب الى اهمية العمل وفق خطة منظمة من أجل الوصول الى نتائج ايجابية، يتم العمل من خلالها على بناء عناصر اللعبة وفق معايير مهنية خالصة على صعيد اللاعب والاداري في مختلف الفرق.

وجدد الرجوب تأكيده على اهمية توظيف الانجاز الذي وصل اليه منتخب السلة ومواصلة العمل وفق رؤية استراتيجية لها علاقة بمستقبل اللعبة بما يضمن الوصول الى منصات التتويج على الصعيدين القاري والدولي.

واعطى الرجوب تعليماته بضرورة العمل مع اتحاد السلة من أجل توفير كل ما يلزم من معسكرات تدريبة وغيرها للمنتخب من اجل ضمان مشاركة فعالة في بطولة اسيا المقبلة.

ودعا الرجوب الى اقامة حفل تكريم لبعثة المنتخب التي رسمت الانجاز لفلسطين، على ان يكون خلال الايام القادمة، ليكون بداية لمرحلة تحضير جدية لخوض النهائيات المرتقبة.

واكد على جاهزية اللجنة الاولمبية للبدء بتوفير كل المتطلبات لتوفير وتجهيز صالات وفق المعايير الدولية في مجال كرة السلة من اجل استقبال الفرق في التصفيات اوائل العام المقبل، والتي ستشهد قدوم فرق للعب في فلسطين ضمن مرحلتي الذهاب والاياب.