وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوزان لإبداع وحطين في دوري جوال وأولى السلة

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 16:29 )
فوزان لإبداع وحطين في دوري جوال وأولى السلة
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري وبسام أبو عرة - تغلب فريق إبداع الدهيشة على عيبال بصعوبة بالنتيجة 70-65 في المباراة التي جمعت الفريقين في صالة العمل الكاثوليكي ومؤجلة من الاسبوع الخامس لدوري جوال للدرجة الممتازة.
فيما أكد فريق حطين أحقيته في التأهل لمصاف أندية الدرجة الممتازة بعد فوزه على الفارعة بالنتيجة 65- 56 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد.

إبداع – عيبال
لم يكن فوز ابداع في المباراة سهلا، حيث واجه عيبال الذي كان ندا عنيدا وقويا طيلة فترات اللقاء الذي جرى بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب.
دخل الفريقان بحماس ونشاط كبيرين، ولعبا ندا لند حيث اعتمد ابداع على نجومه وخاصة المخضرم اياد عبد الله تحت السلة الى جانب عبد الله جبر الذي أكثر من استخدام الثلاثيات، والنشيط وليد جفال.
بالمقابل قدم عيبال اداء ملفتا وطيبا بالاعتماد على مقاتلي الفريق وخاصة النجم ناصر دويكات والبارع سامي عودة والنشيط واثق دويكات اضافة الى صالح دويكات.
وقد استمرت الاثارة طوال الارباع التي انتهت: 15-13 لعيبال، 16-9 لابداع، 19-15 لعيبال، 22-26 لابداع.
الحكام: فؤاد كنعان، وبسام ابو ثابت، وهيثم حوشية.
سجلها: سمير بنورة، ووقتها جوزيف حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب.


حطين – الفارعة
أكد فريق حطين علو كعبه وأحقيته في العودة لمصاف اندية الدرجة الممتازة لكرة السلة بعد فوزه المريح على الفارعة بالنتيجة 65-56 في المباراة التي جرت في صالة الفارعة.
حطين الذي لعب بأريحية تمكن من اقتناص الفوز عن جدارة مستفيدا من خدمات لاعبيه وخاصة الطويل احمد يونس والمميز رضوان الوني والنشيط كريم عنبتاوي.
بدوره حافظ الفارعة على نفسه في مصاف اندية الدرجة الاولى ولعب بجهد ونشاط من خلال سمير دقة ومعاوية خضر ومحمد ابو ماضي.
وجاءت الارباع جميعها لحطين (13-11)، (9-7)، (21-18)، (22-20)
الحكام: مفلح عقل، خالد السمحان، سمير ترابي.
سجلها عدنان وائل، ووقتها محمد وليد.