وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بوليتكنك فلسطين ،، تُنهي دورة حكام المستجدين

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 17:35 )
بوليتكنك فلسطين ،، تُنهي دورة حكام المستجدين
غزة - معا : أنهت كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين دورة التحكيم لكرة القدم، بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجنة الحكام بحضور نائب رئيس اللجنة الكابتن "عصام بشير"، وأمين السرّ "أ. إبراهيم أبو العيش".

وكانت الدورة قد بدأت مطلع شهر مايو بمشاركة أكثر من 25 مشاركاً واجتاز من خلالها المشاركون اختباراً عملياً على ملعب النصيرات، بإشراف اللجنة، ثم كان الاختبار التحريري لتكتملَ الدرجاتُ المستحقة للطلاب المشاركين.

وأعربَ "د. عادل شعت" عميد كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين عن سعادته بنجاح هذه الدورة،مثمنا دور لجنة الحكام في التواصل المميز والعطاء المستمر .

وأضافَ "شعت" أنَّ بوليتكنك فلسطين تسعى دائماً لترك بصمة تربوية رياضية لدى الشباب الرياضي الذين هم الفئة المستهدفة ليكونوا عمادَ الوطن في المحافل الدولية المستقبلية بإذن الله، مشيراً لإيلاء البوليتكنك أهمية خاصة بتطوير الكادر الرياضي البشري من خلال هذه الدورات.

وبدوره شكرَ "م. إيهاب أبو الخير" -مدير العلاقات العامة بالجامعة- لجنةَ الحكام المشرفة مُــثـمِّـناً جهودهم المتواصلة لإنجاح هذه الدورة، مؤكداً حرص الجامعة على توطيد العلاقات بمختلف المؤسسات (حكومية وخاصة) وبمختلف المجالات "الرياضية والعلمية والمجتمعية والتطبيقية والمهنية".

هذا وسيتم تحديد موعدٍ لتخريج المشاركين ضمن حفل رياضي ستنظمه البوليتكنك بالتعاون مع الاتحاد
يشار الى أن كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين نظمت العديد من الدورات التدريبية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في إطار سعيها الحثيث للتواصل الرياضي وتقديم الاضافة المهنية التدريبية.