وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة فلسطين الدولية تكرم ثلاث شخصيات عربية

نشر بتاريخ: 07/06/2015 ( آخر تحديث: 07/06/2015 الساعة: 21:33 )
عمان -معا - اقامت مؤسسة فلسطين الدولية مساء يوم امس امسيتها الخيرية السنوية ومهرجانها الوطني الذي يحمل عنوان (ليلة لفلسطين) ، وذلك في الصالة الكبرى في فندق اللاند مارك في عمان ، وذلك بحضور اكثر من 1000 مدعو غصت بهم القاعة ، وقد حضر شخصيات اردنية رفيعة المستوى منهم رؤساء حكومة سابقون ووزراء واعضاء في مجلس الاعيان والنواب وشخصيات اكاديمية وفكرية وعلمية وحشد من الشخصيات الاعتبارية .

تقدم الحضور الدكتور رامي الحمد الله رئيس الحكومة الفلسطينية والمطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس والدكتور اسعد عبد الرحمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة والدكتورة ليلى شرف رئيسة مجلس الامناء ، وميشيل الصايغ رئيس مجلس الادارة .

فقد كان لقاء فلسطينيا بإمتياز في العاصمة الاردنية عمان ، حيث تم التأكيد على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين في الاردن وفي فلسطين .

ابتدأت الأمسية بالسلام الملكي الاردني ومن ثم كلمة ترحيبية للدكتور اسعد عبد الرحمن الرئيس التنفيذي لمؤسسة فلسطين الدولية .

وبعد كلمة الدكتور اسعد عبد الرحمن ابتدأ تكريم شخصيات هذا العام التي اختارتها المؤسسة فتم اولا تكريم دولة الدكتور رامي الحمد الله رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني ، ومن ثم تم تكريم سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ، كما تم تكريم الفنانة المبدعة أمل الدباس .

وبعد تكريم هذه الشخصيات العربية الثلاثة كانت هنالك فقرة شعرية للشاعر العربي الكبير الاتي من لبنان شوقي بزيع ، كما كانت هنالك فقرة فنية للمبدعة الفنانة زين عوض التي قدمت باقة من الاغاني الوطنية الهادفة.

وقد تناول الجميع طعام العشاء اضافة الى فقرات اخرى.

يذكر ان الشخصيات المكرمة قامت ايضا بإلقاء كلمات فقد كانت هنالك كلمة للدكتور رامي الحمد الله وكلمة المطران عطا الله حنا وكلمة الفنانة امل الدباس.