وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع اسرائيليين في حادثين بالخليل وسخنين

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 15:33 )
مصرع اسرائيليين في حادثين بالخليل وسخنين

بيت لحم – معا - لقي اسرائيلي يعمل في مجلس مراقبة الدواجن في اسرائيل مصرعه، جراء حادث سير وقع أمس جنوب مدينة الخليل.

وأشارت مواقع اعلامية عبرية الى أن الموظف 46 عاما كان يقوم بهمامه لمراقبة ومنع تهريب البيض من الضفة الغربية الى اسرائيل ، حيث وصلت مركبة طلب منها التوقف بالقرب من مستوطنة شاني – ليفناه جنوب الخليل ، ولكن سائق المركبة لم يتوقف وقام بدهس الموظف وهرب من المكان دون معرفة شخصيته .

وهرعت سيارة الاسعاف الى المكان وقدم للموظف العلاج الأولي، وتم نقله عبر طائرة عمودية تابعة للجيش الاسرائيلي الى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع، وبعد وقت قصير من وصوله أعلنت الطواقم الطبية في المستشفى وفاته .

كما لقي إسرائيلي اخر (56 عاما) من القدس مصرعه وأصيب اثنان آخران صباح اليوم الاثنين، جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 784 بالقرب من مدينة سخنين.

وقد هرعت للمكان قوات من الشرطة التي أغلقت الشارع أمام حركة السير، فيما عملت طواقم الإسعاف تقديم العلاج للجريحين، أحدهما من قرية مجد الكروم، ونقلهما إلى مستشفى نهاريا للعلاج.

وتلقت طواقم الإطفاء بلاغا يفيد بوقوع حادث طرق بالقرب من سخنين ووجود عالقين داخل سيارات، حيث عملت على تخليص الجرحى ونقلهم إلى مستشفى نهاريا، فميا أقر الطاقم الطبي وفاة يهودي (56 عاما) من سكان منطقة القدس بالحادث.

وأفادت الناطقة بلسان شرطة إسرائيل، لوبا السمري، أنه لاحقا تبين بأن القتيل هو إسرائيلي (56 عاما) من سكان القدس بينما أصيب عربي من مجد الكروم بصورة متوسطة وآخر يهودي أيضا بصورة متوسطة، وتم احالتهما للعلاج بمستشفى نهاريا الحكومي.