وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير علام موسى يستقبل ممثل فنزويلا في فلسطين

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 17:29 )
رام الله - معا- استقبل وزير النقل والمواصلات أ.د.علام موسى في مقر مكتبه برام الله اليوم الاثنين، ممثل الجمهوريه "البوليفاريه الفنزويلية"، لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين، في خدمة وتطوير قطاع النقل والمواصلات في فلسطين.

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالسفير الفنزويلي لدى دولة فلسطين، ومساعدة باسل ذياب، واعرب الوزير عن اعتزازه وتقديره للعلاقات الاخوية بين البلدين، مثمناً الدعم المتواصل والجهد المبذول من قبل فنزويلا لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في نيل حريته كباقي دول العالم.

وقدم السفير الفنزويلي الشكر والتقدير للوزير على حفاوه الاستقبال، مؤكداً حرص بلاده على دعم ومؤازره فلسطين في كافة المجالات.

وحيث تم التطرق الى العديد من القضايا والاولويات التي تخدم قطاع النقل والمواصلات في فلسطين، وخاصة اهمية دعم وتطوير الخطوط الجوية الفلسطينية، معرباً استعداد بلاده للتعاون في هذا المجال من خلال البروتوكولات والاجراءات المعمول بها بين البلدين.

وحضر اللقاء الى جانب الوزير، مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية ياسين حوامده، والمشرف المالي العام للخطوط الجوية الفلسطينية أ. كمال غنام، وأ.عمر الرفاعي مدير العلاقات الخارجية في الوزارة.