وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

باسم عبد الفتاح مديرا فنيا للبيرة

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 20:33 )
باسم عبد الفتاح مديرا فنيا للبيرة
رام الله - معا - الناطق الإعلامي : أعلنت اللجنة التحضيرية لمؤسسة شباب البيرة تعاقدها الأسبوع الماضي مع المدرب "باسم عبد الفتاح" ابن بلدة كفر كفنا في الداخل الفلسطيني، ليقود الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي القادم في دوري الاحتراف الجزئي.

حيث جاء التعاقد مع المدرب عبد الفتاح بعد طرح خيارات عديدة على الطاولة البيراوية، قبل أن ترتأي اللجنة التحضيرية بعد استشارة الجهات والشخصيات الرياضية الداعمة للفريق الأول للمؤسسة اختيار المدرب الكناوي لبدء مرحلة التحضير والإعداد للموسم الكروي القادم.

وعبر رئيس اللجنة التحضيرية السيد "عمر عطا" عن سعادته بإتمام الاتفاق مع المدرب عبد الفتاح، واصفاً المدرب بالطموح والمثابر، ومؤكداً في ذات الوقت على أن المؤسسة ستوفر كل سبل النجاح لأبنائها اللاعبين و لمدربها الجديد هذا الموسم.

فيما تحدث المدرب عبد الفتاح عن اعتزازه بتدريب القلعة البيراوية، مبدياً إعجابه الشديد بالمرافق الرياضية والبنية التحتية في مؤسسة شباب البيرة، ومتحدثاً عن أهمية العمل بجد منذ الآن للتحضير الجيد والمثالي لموسم رياضي تمنى ان يحمل نتائج سعيدة لكل محبي هذه المؤسسة.

يذكر أن المدرب باسم عبد الفتاح، هو أحد المدربين الشبان في الداخل الفلسطيني، يعرف عنه اكتشافه للمواهب الشابة والتوظيف الصحيح لها، الأمر الذي قاده لتدريب منتخب الوسط العربي للشبيبة، كما درب أيضاً كل من فرق مكابي أم الفحم، شبيبة هبوعيل كفر كنا وشبيبة مجد الكروم.