وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي أهلي قلقيلية ينظم بطولة كرة داخلية بكرة القدم

نشر بتاريخ: 08/06/2015 ( آخر تحديث: 08/06/2015 الساعة: 19:15 )
نادي أهلي قلقيلية ينظم بطولة كرة داخلية بكرة القدم
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - نظم مركز مصادر التنمية الشبابية- نادي قلقيلية الأهلي يوم الأحد الموافق 07/06/2015م وضمن المنحة المقدمة من مشروع الشراكة مع الشباب والذي تنفذه مؤسسة (IREX) بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لتعزيز الفرص التعليمية والقيادية للشباب في المجتمع الفلسطيني بطولة كرة القدم الداخلية ( الخماسي ) بعنوان " أسماء المدن والقرى الفلسطينية " للفئة العمرية ما بين ( 14 – 16 ) عام لفئة الذكور وبمشاركة أكثر من ( 100 ) مشارك ( لاعب ) وذلك على ملعب مدرسة ذكور الرازي الأساسية في مدينة قلقيلية.

وقد تم تقسيم كافة المشاركين اللاعبين إلى ( 14 ) أربعة عشر فريقا من أبناء النادي الأهلي بفئاته المساندة وبإشراف المدرب يوسف زهران ومساعده عبادة نوفل والمساعد علي ملحم حيث بدأ مهرجان بطولة كرة القدم الخماسية بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني والسلام الوطني الفلسطيني وبنظام خروج المغلوب من مرتين من اجل إتاحة الفرصة لكافة اللاعبين المشاركة في هذه البطولة الهامة والتي من خلالها هدفت إدارة النادي الأهلي ومركز المصادر للتنمية الشبابية الترفيه عن الأطفال المشاركين خلال العطلة الصيفية وكذلك فحص عدد من اللاعبين من اجل ضمهم إلى فرق النادي الأهلي بكرة القدم بفئاته المختلفة. ومن اجل ربط ذاكرة أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة أعماره بالتاريخ الفلسطيني ، فقد تم تسمية المدن والقرى الفلسطينية بأسماء الفرق المشاركة منها: القدس ، حيفا ، عكا ، يافا ، اللد ، الرملة ، بئر السبع ، قلقيلية ، كفر سابا ، بيار عدس ، أم خالد ، تل الربيع ، غزة ، الناصرة.

وقد أبدع اللاعبين المشاركين في البطولة بعرض فنياتهم المتنوعة بلعبة كرة القدم واتسمت جميع المباريات بالروح الرياضية العالية بين اللاعبين والمشاركين جميعا. وقد حضر من إدارة النادي خالد عرباس الذي شكر مركز مصادر التنمية على هذه الفعالية للأطفال وشكر المدرب يوسف زهران على جهوده الكبيرة باهتمامه بهذه الفئات ، وأكد عرباس أن إدارة النادي الأهلي ستكون الداعم الأساسي لمثل هذه الفعاليات والمشاركات من اجل أن يكون أطفالنا نموذج يحتذى به من حيث الأخلاق الحسنة والخروج بلاعبين لهم بصمة في تقدم النادي الأهلي وتطور لعبة كرة القدم فيه من خلال إيجاد لاعبين أوفياء من أبناءه. كما شكر كافة العاملين والمتطوعين في مركز مصادر التنمية الشبابية في النادي الأهلي على جهودهم الكبيرة في إدراج مثل هذه الفعاليات ضمن أنشطتهم الشبابية .

يذكر أن طاقم التصوير في مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي قد قام بتصوير البطولة بواسطة التصوير التلفزيوني والتصوير الفوتوغرافي.