وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقليم نابلس تختتم معسكر القدس في عيون الاشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 14:43 )
نابلس -معا - اختتمت حركة فتح اقليم نابلس، معسكر القدس في عيون الاشبال والزهرات في بلدة سبسطية، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح موسى ابو زيد ومحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب وامين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان .

وأقامت الحركة المهرجان الختامي في مقام سيدنا يحيى، ورحبت بلدية سبسطية بالحضور واثنت على الجهود التي تبذل في سبيل تعزيز وعي وادراك جيل الاشبال والزهرات في القضايا الوطنية.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس مؤسسة الأشبال والزهرات موسى ابو زيد ان مخيم القدس في عيون الأشبال والزهرات جاء ثمرة لجهود حثيثة ومباركة، وتهدف الى بناء اللبنات الاساسية في المجتمع الفلسطيني ممثلة بالاطفال، مؤكدا على اهمية هذه المعسكرات واسهامها في بناء شخصيات المشاركين وتعزيز انتمائهم للوطن والقضية الوطنية الفلسطينية، وتنعكس ايضا على التزامهم المجتمعي والعائلي والاكاديمي.

من جانبه، اكد محافظ محافظة نابلس اللواء أكرب الرجوب على سعادته الغامرة للمشاركة بهذا النوع من الفعاليات، التي تحصن الاجيال الفلسطينية معرفيا ووطنيا وسلوكيا في مواجهة كل المخاطر التي تحدق بالوعي الجمعي الفلسطيني.

وتقدم الرجوب بالشكر والتقدير لجهود اقليم حركة فتح في نابلس على جهوده المتواصلة في العمل المجتمعي والتنظيمي والوطني.

وتخلل المهرجان الختامي عدة فقرات قدمها الأطفال المشاركون في المخيم، من فقرات عزف، ومسرحيات وطنية تعبر عن النكبة الفلسطينية، وقضية الاسرى وحلمهم بالحرية، اضافة الى تكريم المنظمين للمعسكر وخاصة المؤسسة الامنية الفلسطينية ومفوضية التوجيه السياسي، وبلدية سبسطية، ومؤسسات المجتمع المدني.