وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوم ترفيهي لاطفال الاسرى في بيت لحم

نشر بتاريخ: 09/06/2015 ( آخر تحديث: 09/06/2015 الساعة: 15:52 )
رام الله- معا- نظمت جمعية وهيئة شؤون الأسرى والمحررين في محافظة بيت لحم الاحد 8-6-2015 يوما ترفيهيا لأطفال الاسرى في المحافظة، وذلك إلى منتزة ومسبح ديغول وحديقة السلام في بيت جالا.

وقال رئيس جمعية الأسرى المحررين محمد حميدة في بداية النشاط، بأن هذا العمل يهدف إلى التواصل مع أهالي الأسرى والتعاطف مع قضيتهم والتأكيد على ان قضية الأسرى هي قضية كل بيت فلسطيني، وكذلك بهدف رسم البسمة على شفاه أطفال أسرانا وخلق حالة تفاعل بين ابناء الاسرى.
وقدم الشكر لجميع من ساهم لإنجاح النشاط وخص بالذكر الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية على تقديمهم وجبتي الافطار والغداء وتوفير بعض الالعاب للاطفال، وايضا الدكتور ديغول الهودلي وامجد الشويكي والمسبح وبلدية بيت جالا على توفيرها حديقة السلام واصحاب المخابز بيت جالا الحديث والحرباوي والراضي ومصنع علقم للبوظة وكل من ساهم في انجاح اليوم الترفيهي.
 
وكانت بداية النشاط التوجه إلى منتزه ومسبح ديغول وسبح الاطفال لغاية الساعة الخامسة وتناولوا وجبتي الافطار والغداء، وثم تم تكريم الشركة الاسلامية للتنمية والدكتور ديغول وامجد الشويكي على تقديمهم ما يلزم لانجاح اليوم الترفيهي.
 
وتوجه الاطفال والذي يبلغ عددهم 200 طفل الى حديقة السلام في بيت جالا وبعد ساعتين وعند اذان المغرب توجه الاطفال الى ساحة المهد للمشاركة في اعتصام الشموع تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال وبمشاركة وزير الاسرى عيسى قراقع.
 
والقى مدير مكتب هيئة الاسرى في بيت لحم منقذ ابو عطوان كلمة شكر فيها الاطفال الذين اصروا بان ينتظروا من الصباح حتى يحل الليل ليشعلوا الشموع ويستبشرون خيرا من نورها بان يتحرر الاسرى قريبا.