وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الجبريني" تنظم حملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 18:10 )
"الجبريني" تنظم حملة للتبرع بالدم
الخليل- معا- ضمن المسؤولية الاجتماعية والثقافية الملقاة على عاتق شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، نظمت الشركة حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الوطني في مقر الشركة، وقام عدد من موظفي الشركة بالتبرع بالدم.

وقال مدير عام شركة الجبريني جهاد الجبريني، إن حملة التبرع لصالح بنك الدم الوطني تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية، تجاه أبناء وطننا والمسؤولية الثقافية تجاه موظفينا في الشركة،وجاءت هذه الحملة بالتعاون مع بنك الدم.

وأضاف:" هذه الحملة مفيدة ومهمة لنا في الشركة ولكافة موظفينا، حيث تمكننا الفحوصات التي يجريها الفريق الطبي لبنك الدم الوطني، من الاطمئنان على صحة موظفينا والتأكد من خلوهم من الامراض ومتابعة حالاتهم المرضية إن وجدت".

وأشار الجبريني، الى أن عملية التبرع تهدف للتثقيف الصحي ونشر المعرفة بين موظفي الشركة وبأهمية التبرع بالدم، لأنه كما يقال بأن وحدة من الدم تنقذ حياة 4 مرضى.


وأوضحت موظفة في بنك الدم، بأن البنك بدأ بحملة بالتعاون مع الشركات والمؤسسات للتبرع، ويقوم البنك وبعد التنسيق مع هذه المؤسسات من زيارتها في أماكنها كما حدث في شركة الجبريني لمنتجات الالبان والمواد الغذائية.

وأضافت:" لقد أخذ بنك الدم على عاتقه تغطية احتياجات المرضى المزمنين من الدم في كافة المناطق، ومن خلال التعاون مع الشركات والمؤسسات يتم توفير احتياطي للدم، ومن حق أي موظف في اي شركة الحصول على الدم في حال احتاجه".