وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رنتيسي : سنتعاقد مع مدرب اجنبي

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 14:34 )
رنتيسي : سنتعاقد مع مدرب اجنبي

بيت لحم - معا - عمر الجعفري :بسام رنتيسي عضو الهيئة الادارية الجديدة لنادي ارثذوكسي رام الله ، خدم اكثر من 10 سنوات في العمل الاداري بالنادي بعد ان كان لاعبا في صفوف الفريق البرتقالي .مدرب مؤقت لفريق كرة السلة لرجال الذي ينافس بقوة في دوري الدرجة الممتازة .

التقيته في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم ،هنأته بفوزه بمقعد في الهيئة الادارية بالانتخابات الجديدة وقال ان 13 مرشحا رشحوا انفسهم لخوض غمار المنافسة وفيما بعد انسحب منهم اربعة وفاز بقية المرشحين بالتزكية .


وحول خطة الادارة لتطوير اداء كرة السلة عند الفريق والنادي قال الرنتيسي : نسعى الى التعاقد مع مدرب اجنبي هناك العديد من الفرق في النادي فبالإضافة فريق الرجال هناك فرق ، للناشئين ، الاشبال والبراعم ومن الجنسين ونحن داعما ندعم الفريق الاول بعدد من اللاعبين الناشئين وفق كفاءتهم .
اما فيما يتعلق بالمدرب الاجنبي فنسعى للتعاقد معه لخلق اضافات نوعية وملموسه في كرة السلة عند الفريق بالاضافة الى الاهتمام بالفرق المساندة وخاصة اننا وجدنا انه لا يوجد تطوير في فكر المدرب المحلي .

وعن مباراة الارذوكسي مع السرية التي فاز فيها الارثذوكسي ضمن مباريات الدرجة الممتازة قال :كانت مباراة متكافئة قاتلنا في الدقيقتين الاخيرتين استفدنا في الاخطاء التي حصلنا عليها ، لم يوفق لاعب السرية حمزه عبد الله في تسجيل رميتين حرتين ، واستفدنا من الهجمة الاخيرة التي سنحت لنا وحققنا الفوز بفارق بسيط .


ونحن نسعة جاهدن للوصول الى " الفاينل فور " وقد اثر التحاق لاعبينا بالمنتخب وبالتالي غيابهم عن المباريات والاصابات خاصة وسيم مسك وامين سلمان الى الاخفاقات التي حصلت لنا في مباريات بير زيت ، ابداع ودلاسال
وتابع حديثه قائلا ارى ان فرص ابداع في دور الاربعة اكبر منا .

وعن رأيه بقرارات الاتحاد والعقوبات التي فرضها الاتحاد على بعض الاندية قال :اعتقد ان الاتحاد طبق القانون على جميع الاندية .

وعن الاستعدادات في رمضان قال :عادة ننظم دوري داخلي لجميع الفرق المساندة بالاضافة الى اننا ندعو العديد من الفرق الى امسيات رمضانية بعد الافطار .

وحول بطولة الارثذوكسيات قال :في هذا العام ستستضيفها بيت لحم وستقام على صالة العمل في الفترة من 13/8/2015 ولغاية 18/8/2015 وسيشارك ارثذوكسي عمان في البطولة وستستضيفها رام الله في العام القادم .