وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخبنا للناشئين يصل الاردن غدا

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 17:47 )
منتخبنا للناشئين يصل الاردن غدا
عمان - معا : من المقرر ان تصل بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم للناشئين الى العاصمة الاردنية عامن يوم غد الخميس للقاء المنتخب الاردني يومي 13 و15 من الشهر الجاري على ملعب البولو .
ويأتي ذلك في اطار استعدادات المنتخبين لخوض بطولة غرب اسيا والتي ستقام في عمان خلال الفترة من 29 تموز وحتى السابع من اب القادمين بمشاركة منتخبات قوية وهي الى جانب الاردن كل من: العراق والسعودية والامارات وايران وسلطنه عمان وفلسطين الى جانب المشاركة بالتصفيات الاسيوية .

اكد الفرنسي اريك ديليتان مدرب المنتخب الاردني للناشئين لكرة القدم في تصريحات نقلتها " الرأي " ان المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب امام نظيره الفلسطيني يومي 13 و15 من الشهر الجاري على ملعب البولو ستشكلان اختبارا للعمل الذي قام به الجهاز الفني للمنتخب مع اللاعبين خلال الاسابيع الاربعة الماضية .
وقال اريك الذي كان يتحدث للموقع الرسمي للاتحاد:" انا سعيد بتوقيت المباراتين حيث تأتي بعد أكثر من شهر من التدريبات المتواصلة لمنتخب الناشئين، وهذه فرصة للوقوف على تطور اللاعبين واختبار جهازيتهم".
واضاف: " يهمنا استمرار التطوير على اداء اللاعبين والخطة واستمرارنا بتطور المستوى ولدينا عمل كبير وطويل من أجل الظهور بمظهر لائق ومنافس في بطولة غرب اسيا ثم التصفيات الاسيوية".
واشار الى ان بطولة غرب اسيا ستشكل تحديا مهما لنا كجهاز فني وايضا للاعبين لاننا سنواجه منتخبات قوية وستكون البطولة بمثابة اعداد مثالي قبل المشاركة بالتصفيات الاسيوية والتي ستقام خلال ايلول القادم .
واكمل:" لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين ولكن نحتاج للمزيد من العمل الدؤوب لوصول اقصى امكانياتنا، انا سعيد جدا بما يقدمه اللاعبون، من تركيزهم وتجاوبهم مع ملاحظات الجهاز الفني".
وختم: " المباريات الودية وبطولة غرب آسيا ستكون فرصة ممتازة للتحضيرات، خصوصا أن استطعنا بلوغ المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا فنكون قد خضنا خمس مباريات تحضيرية ضمن بطولة عالية المستوى.
ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلا من الفرنسي اريك وجهازه المعاون مساعد المدرب عبدالله القططي ومدرب الحراس كامل جعارة، المعالج عمر الطهراوي والمدير الاداري محمد الخصاونة، ومسؤول اللوازم تامر دحبور.