وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجارة المواد الغذائية توقع اتفاقية توأمة مع نظيرتها الاردنية

نشر بتاريخ: 10/06/2015 ( آخر تحديث: 10/06/2015 الساعة: 23:24 )

الخليل - معا - وقعت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل، اتفاقية توأمة مع النقابة العامة لتجار المواد الغذائية الأردنية، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين النقابتين من اجل خدمة وتطوير قطاع تجارة المواد الغذائية في كلا البلدين الشقيقين، وجرى حفل التوقيع في العاصمة الاردنية عمان، على هامش اعمال معرض "جولدن فود".

وتمت مراسم التوقيع بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والهيئة العامة من النقابتين، حيث قام رفيق القدسي أمين سر نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل و زهير حرب مدير عام النقابة العامة لتجار المواد الغذائية الأردنية بالتوقيع على اتفاقية التوأمة.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطوة نحو تفعيل التعاون التجاري وتشجيع الاستثمارات المشتركة وتنظيم المعارض التجارية وتقديم التسهيلات والخدمات التجارية لأعضاء قطاع تجارة المواد الغذائية في كلا البلدين الشقيقين.

كما تهدف اتفاقية التوأمة الى تسهيل حركة التجار والسلع والبضائع بين البلدين بما يساهم في تنمية القطاع التجاري ودعم الاقتصاد الوطني في كلا البلدين.

وقد تضمنت اتفاقية التوأمة على تشكيل لجنة مشتركة من كلا النقابتين لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاقية والعمل على ضمان تحقيق الأهداف المرجوة منها.