وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفارة فلسطين فى الجزائر تنتج فليما حول الانتهاكات الإسرائيلية ضد القدس

نشر بتاريخ: 11/06/2015 ( آخر تحديث: 11/06/2015 الساعة: 14:43 )
الجزائر- معا - عرضت سفارة دولة فلسطين في الجزائر ومنظمة محامي الجزائر فيلما يتناول الانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين. مع بدء أشغال الملتقى الدولي حول معاناة الشعب الفلسطيني جراء جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية واللجوء إلى المحكمة الجنائية والذي أقيم في فندق الاوراسي.

وقال خالد عز الدين مسؤول ملف الأسرى بالسفارة الفلسطينية في الجزائر والمشرف على تفاصيل إصدار الفيلم الخاص ان الفليم يحتوي على مشاهد من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية والانتهاكات التي تتعرض لها مدينة القدس والمسجد الأقصى بالإضافة إلى معاناة الأسرى داخل السجون والاستيطان وجدار الضم والتوسع بالضفة الغربية والقدس الشريف. 

ويتحدث في هذا الفيلم راجي الصوراني مدير المركز الفلسطيني لحقوق الانسان والكاتب والمحلل السياسي أكرم عطا الله والحقوقي سمير زقوت من مركز الميزان وعبد الناصر فروانة مدير دائرة الإحصاء بهيئة شؤون الأسرى والمحررين وعضو اللجنة المكلفة بمتابعة مكتب الهيئة في قطاع غزة.

والنائب احمد ابو حلبية مسؤول ملف القدس في المجلس التشريعي والدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة.

وقال عز الدين ان الفلم عرض في ذكري سقوط مدينة القدس بيد الاحتلال الاسرائيلي والملتقى الدولي حول جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطينى والصمت الدولى القاتل.

رابط الفليم: